لسابع مرة.. طلاق غادة عبد الرازق

غادة وطليقها محمد فودة

غادة وطليقها محمد فودة

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

للمرة الثالثة أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق انفصالها عن الاعلامي محمد فودة، واشارت عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك إلى أن الطلاق تم منذ فتره في هدوء على ان تبقى علاقه الصداقة بينهما مستمرة وستظل خصوصاً ان كل منهما يكن للآخر احتراما كبيرا. 
 
الطلاق الذي أنهى تماما قصة حب طالت 20 عاما كاملة، وتخللته العديد من الأزمات الكبرى، يعنى أنه لا توجد فرصة للرجوع الا بعد زواج غادة من شخص آخر، ولهذا تمنت غادة لطليقها للاخر كل الخير و حياه سعيده وطيبه .
 
يذكر ان غادة تزوجت خمس مرات حيث كان رجل الأعمال الخليجي "عادل قزاز" أول زيجاتها وهي لا تزال في السابعة عشر من عمرها، وأسفر عن ابنتها الوحيدة "روتانا" وقد انتهى بالطلاق بعد استمراره نحو سبع سنوات، وتعتبر هذه أطول زيجة لغادة التي سرعان ما تزوجت بعد ذلك من رجل أعمال من بورسعيد، وانفصلت عنه سريعا لتتزوج فور انتهاء عدتها  من "حلمي سرحان" الذى اختفى سريعا هو الآخر.
 
الزيجة الرابعة لغادة عبد الرازق كانت من المنتج "وليد التابعي" الذي أنتج لها فيلمين، وبعدها تطلقت لترتبط رسميا بصديق العمر الإعلامي "محمد فودة" في فبراير عام 2012م عقب أسبوعين من زواج ابنتها "روتانا" وتخلل هذه الزيجة العديد من الخلافات بين الطرفين، أسفرت عن انفصالهما مرتين، ثم تأتي المرة الثالثة التي أعلنت عنها غادة اليوم لتكون هي الأخيرة لهما.