شمس تعلن زواجها وترد بقوة على أحلام في "المتهم"!

شمس مع مقدمي برنامج المتهم

شمس مع مقدمي برنامج المتهم

شمس مع مقدمي برنامج المتهم

شمس مع مقدمي برنامج المتهم

شمس

شمس

ردّت الفنانة الكويتية شمس بصراحة وعفويّة على الكثير من الإتهامات والشائعات التي طاولت مسيرتها الفنية وذلك خلال إطلالتها في برنامج "المتّهم" مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، على شاشتي الـLBCI والـLDC الفضائيّة.
 
بداية، تم إستقبال الفنانة الكويتيّة "العروس" على وقع موسيقى الزفّة اللبنانيّة في مشهد مماثل لإستقبال زميلتها ميريام فارس في إطلالتها بالبرنامج منذ أسابيع، وفضّلت عدم الحديث عن تفاصيل زواجها الحديث، الا انها كشفت انّ زوجها يحمل الجنسيّة السعوديّة.
 
ووصفت شمس نفسها بربّة منزل تحبّ الغناء، وأشارت الى أنّها متزوّجة حتى إشعار آخر، لأنه لا يضمن المستقبل سوى رب العالمين بحسب قولها، وعبّرت عن فرحتها بالزفّة التي قدّمها البرنامج، “فاجأتوني، هذه أوّل مرّة أنزفّ، طول عمري أزفّ العرايس، أوّل مرّة أنحطّ بمكانهنّ، تأثّرت كثيراً”.
 
ولفتت الى إن المرأة الخليجيّة مدلّلة بشكل عام "الرجل الخليجي هو مصدر راحة ورائع مع المرأة الخليجيّة"، مضيفة أنّه "مع دخول مواقع التواصل الإجتماعي إلى حياتنا، تمكّنت النساء من المطالبة أكثر بحقوقهنّ". 
 
وحول شخصيّتها المتمرّدة والمشاغبة، قالت: "أنا صعبة بعض الشيء، ولكن ليس بالمعنى السيء" مشيرة في نفس الوقت الى أنّها ليست متواضعة ولا مغرورة، ولكنها تعرف قيمة نفسها، نافية أي إغراء تلجأ إليه أو إثارة تعتمدها في إطلالاتها أو في فيديوكليباتها.
 
خلافها الحاد مع أحلام
وقد إستفز رودولف عندما سأل الفنانة الجميلة عن "الملكة" أحلام، فأجابته بأنها "هي ملكة عليك مش عليا، وانا لا أعرف سوى ملكة في الوطن العربي وهي الملكة رانيا". 
 
ووصفت أحلام بأنها "متخلّفة" وبأنها أساءت للماركات العالمية من خلال مجوهراتها وفساتينها التي تستعرضها وتتباهى بها، إضافة الى أنّها أعطت للشعب العربي نظرة خاطئة عن المرأة الخليجية.
 
وطالبتها شمس بزيارة إختصاصي في علم النفس، وشدّدت على أنّها "طقاقة"، ولن تتراجع عن هذه الكلمة، مستغربة كيف سبق وصرّحت الفنانة الإماراتية أنّها لا تعرفها، وهي قد دخلت منزلها وأكلت وشربت عندها وارتدت من ثيابها، فصرخت عالياً: "فكي وحلّي عن سما ربي يا احلام إنتِ قد أمي... فكوا موضوع احلام واحكوني في موضوع عليه القيمة".
 
كما أقسمت شمس بأنها تجهل سبب خلاف أحلام معها قائلة: "أذكر أنها في البداية شتمتني عام 2005 عندما قالت ما عندنا بنات أو فنانات بالخليج يلبسن للركبة، طبعاً بعدين صارت تلبس للركبة".
 
وفضّلت شمس عدم محاولة مقدّمي البرنامج إجراء مصالحة مع أحلام، قائلة: "لا أحب المشاكل، ومبتعدة عن الإعلام، حاولت إيجاد مبرّر لقوّة الشرّ من أحلام ضدّي، عندها مشكلة مع الإنسانيّة جمعاء، لكن الفرق أنني كنت الضحيّة الأولى لها. فهل مسموح لها أن تشتمني وغير مسموح لي أن أردّ عليها وأقول لها قفي عند حدّك؟".
 
حقيقة إصابتها بمرض السرطان
ونفت شمس شائعة خبر إصابتها بالسرطان طمعاً بالشهرة قائلة: "لست مريضة شهرة لكي أفبرك هكذا خبر، فأنا من الأصل أتجنب الإعلام. والحقيقة قلت أنني تناولت الكورتيزون بكميّة عالية نتيجة اصابتي بورم في رأسي ولم أتلفّظ بكلمة سرطان أو cancer. وأفحصت وقتها عن هذا الأمر لإعطاء جرعة أمل للمصابين بهذا الورم".
 
وكانت مفاجأة الحلقة لقاء شمس بمسؤولة اللجنة الوطنية لزرع ووهب الأعضاء والأنسجة في لبنان حيث أعلنت عن تبرعها بكامل أعضائها بعد وفاتها قائلة: "ما في أحلى من إنّك تروح وتوهب حياة لآخرين لا تعرفهم، ما في أحلى من العطاء".
 
وقد نشرت شمس لاحقا البيان الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي وجاء فيه: "أنا الموقعة ادناه (شمس بندر نايف الاسلمي) تبرعت بكامل اعضائي بعد موتي لجمعية نوتد اللبنانية وذلك لوجه الله تعالى... عسى أن اكون سبب في شفاء انسان من مرض او مد في عمر انسان وبذلك اتوجه لربي بحمده وشكره لإعاطي هذه الفرصة لأكون من عباده اللذين أحيوا نفساً."
 
اتهامات لزملائها الفنانين
في الفقرة الأخيرة، اتهمت شمس زميلتها أسماء المنوّر بالقول: "أعشقها، أتّهمها أن مستحوذة على الألحان الجميلة للملحّن السعودي سهم".
 
وعن الفنانة القديرة نوال الكويتيّة، قالت: "هي بمثابة أخت، أحترمها، تربّيت على رقيّ وجمال صوت نوال، نحن محتاجين لوجودها على الساحة الفنيّة". للفنانة فلّة الجزائريّة، قالت: "أتّهمها أنها استسلمت، هي حُوربت بسبب قوّة صوتها". 
 
أما عن هيفاء وهبي فباركت لها لدخولها ضمن لائحة اجمل النساء في العالم مؤكّدة أنّها تستحق هذا اللقب. وللفنانة يارا قالت: "لطيفة، أحبّ صوتها وأداءها".