"كنتاكي أحلام" و"واوا" هيفاء في آرابز غوت تالنت

لجنة تحكيم البرنامج

لجنة تحكيم البرنامج

نجوى كرم

نجوى كرم

 فريق طرب على الحطب الذى قدم بوس الواوا

فريق طرب على الحطب الذى قدم بوس الواوا

حسين الدرويش إلى النصف نهائيات مع 4 نعم

حسين الدرويش إلى النصف نهائيات مع 4 نعم

تالما

تالما

البز الذهبى لهؤلاء فقط

البز الذهبى لهؤلاء فقط

في حلقة مليئة بالمواقف المشاغبة والمحرجة وقد تثير أزمات كبرى، أنهى برنامج آرابز غوت تالنت حلقاته المسجلة بالأمس تمهيدا للبدء فى العروض المباشرة مساء اليوم، بصوت الملكة أحلام وهى تطلب "كنتاكي" وآداء مثير لأغنية بوس الواوا لهيفاء وهبى لفرقة أردنية .
 
كنتاكى أحلام الذي وصل بالخطأ لكواليس برنامج آرابز غوت تالنت كان الحدث البرز بالأمس، خاصة وانه لم يعرف بعد رد فعل الملكة أحلام حتى اللحظة، ولكن المر كله كان مجرد دعاية للشركة الراعية للبرنامج، ومن الواضح أنها ستعتمد على صوت أحلام فى الموسم الثاني من آراب أيدول عندما أصرت أثناء بث الحلقة على الهواء مباشرة على طلب وجبة من الفراخ الشهية.
 
"بوس الواوا" هي الأخرى كان ممكن ان تتسبب فى أزمة كبرى بين هيفاء وهبي وأعضاء لجنة الحكم الذين منحوا الفرقة أربعة "نعم"، وقد تداركت النجمة نجوى الأمر وطلبت منهم أن يقدموا أغنية لها بنفس طريقتهم المثيرة.
 
حلقة الأمس جاءت مضغوطة للارتباط بالبث المباشر اليوم فشهد نصفها الأول بقية اختبارات الأداء والنصف الثاني جلسة التصفية الشهيرة، حيث تم تقليص عدد المتأهلين للمراحل النهائية لأربعين موهبة فقط  بينهم 4 مواهب مؤهلة للمرحلة النصف النهائية بسبب استخدام "الباز الذهبي" من قبل اللجنة أمام المواهب التي نالت إعجابهم.