التصريحات الأولى لإليسا ودنيا غانم وراغب في برنامج "اكس فاكتور"

صورة سلفي مع خالد ولؤي ابناء راغب علامة الى جانب اليسا

صورة سلفي مع خالد ولؤي ابناء راغب علامة الى جانب اليسا

 اليسا

اليسا

اعضاء لجنة اكس فاكتور

اعضاء لجنة اكس فاكتور

اعضاء لجنة اكس فاكتور

اعضاء لجنة اكس فاكتور

تسابق أعضاء لجنة تحكيم برنامج "The X Factor" "اكس فاكتور" على نشر الصور الأولية لهم خلال إطلالتهم في الحلقة الأولى منه وذلك بعدما إستقرت إدارة  قنوات الـ "ام بي سي" على إختيار كل من راغب علامة، وإليسا، ودنيا سمير غانم كأعضاء لجان التحكيم في الموسم الجديد منه.
 
وكشف الفنان اللبناني راغب علامة انه مرهق جداً هو ولجنة تحكيم برنامج The X Factor، بعد أول أيام تصوير البرنامج، وقال على "تويتر": "يسعد مساكم بعد يوم تصوير شاق ومتعب وجميل. اليوم استمعنا الى 30 مشتركاً. المواهب جيدة ونحن كلجنة تحكيم نعمل بكل صدق وشفافية ومحبة".
 
وفي السياق نفسه، أطل أعضاء لجنة تحكيم "The X Factor" في مقابلات إعلامية خاصة ضمن برنامج "ET بالعربي" على MBC4، حيث قال راغب علامة: "لطالما اعتبرت نفسي فرداً من عائلة MBC. واليوم، أنا مجدداً ضمن الأُسرة نفسها، بناءً لرغبة الشيخ وليد آل ابراهيم، الذي أحترمه وأُقدِّره. أتمنّى أن تكون لجنة التحكيم عند حسن ظن الجمهور العربي".
 
وحول خصوصية "The X Factor" قال راغب: "لا يشبه البرنامج بتفاصيله أي برنامج مواهب آخر يعرفه الجمهور، ولعلّ وجه الشبه الوحيد بينه وبين سواه هو في مسألة البحث عن الموهبة فقط موجهاً رسالة إلى الجمهور بضرورة أن يتحيّزوا إلى الموهبة الأكبر بغض النظر عن هويته أو انتمائه.
 
إليسا..سأكون على طبيعتي
بدورها، وعدت إليسا الجمهور بأنها ستكون خلال مراحل البرنامج على طبيعتها، وكما اعتاد عليّها جمهوري دائماً، سواءً في التعاطي مع الكاميرا أو المشتركين أو لجنة التحكيم.
 
وحول ما يميّز النجم الذي يبحث عنه البرنامج قالت إليسا: "يجب أن تتوافر فيه عناصر الكاريزما، والإطلالة، وخفة الدم، والشخصية المُحبّبة إلى قلوب الجمهور.. بالإضافة طبعاً إلى عامل الصوت". 
 
وعن إطلالتها قالت الفنانة اللبنانية أنها لن تتعاون مع مصمّمين يحدّدون لها ما سترتديه قائلة: "كل ما سأختاره هو من مجموعات الأزياء الجاهزة... أركز جيداً على أناقتي وأكثر مما قبل خصوصاً أن الجمهور بات ينتظر إطلالاتي".
 
دنيا غانم...
من جانبها، لفتت دنيا سمير غانم، خلال توصيفها للبرنامج، إلى ما أسمته بـ "الـنجومية الخفيّة الكامنة في شخصية البعض"، مضيفة: "قد ندخل مكاناً عاماً يَعجّ بالأشخاص، ولكن ثمّة من يلفُت انتباه الجميع دون سواه لسبب ما! هذا السبب تحديداً هو ببساطة امتلاك الشخص لما يُسمى بـالعامل "X" أو الـ "X Factor"، وهو بإختصار ما سنبحث عنه لدى المشتركين".
 
وردا على سؤال حول إطلالتها المرتقبة في البرنامج واختياراتها لأزيائها، قالت دنيا: "أنا ميّالة دائماً للبساطة في الأزياء، لذا لا أقوم بتحضيرات مُسبقة، وأترك إطلالتي رهناً بالوقت".
 
من جهته، رأى المتحدّث الرسمي باسم “مجموعة MBC” ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية مـازن حـايك، في سياق الإعلان عن إطلاق البرنامج أن "في نجومية أعضاء لجنة التحكيم عاملاً معزِّزاً لنجاح "The X Factor" واصفاً الفنان راغب علامة بأنه شريك في النجاح. 
 
وختم حـايك: "يستعدّ اليوم فريق الإنتاج ومعه النجوم أعضاء لجنة التحكيم للبدء بتصوير مرحلة الاختبارات التأهيلية الأولية، على أن يتم في وقتٍ لاحقٍ الإعلان رسمياً، وعبر مؤتمر صحفي، عن كافة التفاصيل الإنتاجية المتعلقة بالبرنامج". 
 
وبهذا الإعلان، أصبحت النسخة العربية من برنامج "The X Factor" مملوكة لمجموعة “MBC” حاليا، بعدما عُرض الموسم الأول منه عبر شاشة قناة CBC في 2013، وشارك في لجنة تحكيمه كل من إليسا وكارول سماحة وحسين الجسمي ووائل كفوري.