نانسي عجرم تسعى للفوز بالـ Big Apple

نانسي عجرم

نانسي عجرم

 كارول سماحة

كارول سماحة

 صورة نانسى على الصفحة الرسمية للجائزة

صورة نانسى على الصفحة الرسمية للجائزة

شيرين

شيرين

أليسا

أليسا

بدأت النجمة اللبنانية نانسى عجرم توجيه جمهورها الغفير على مواقع التواصل الاجتماعي لترشيحها للفوز بالجائزة العالمية Big Apple Music Awards، وتولى "ألتراس" نانسي إعداد تدوينة نموذجية تتضمن أسباب الترشيح مع فيديو صغير لعرض إنجازات نانسي طوال العام الماضي. 
 
التدوينة جاءت مواكبة للفيديو الذى يعرض جهود نانسى فى اكتشاف المواهب الشابة ببرنامج آراب أيدول، إضافة لمقاطع من أنجح حفلات الفنانة اللبنانية التى توزّعت ما بين الدول الأوروبية والعربية ومشاركتها فى المهرجانات الدولية، فضلا عن تقرير مصغر عن أبرز الجوائز التي حصلت عليها ومنها الميوزك أوررد والموركس دور.
 
يشار إلى أن جائزة Big Apple Music Awards تمنح من ولاية نيويورك ، وينافس عليها هذا العام أكثر من مطرب عربي منهم محمد منير وعمرو دياب ومحمد حماقي وتامر حسني، والإماراتي حسين الجسمي، وإليسا وميريام فارس وكارول سماحة، والمغربيتان سميرة سعيد وجنات والتونسية لطيفة وشيرين عبد الوهاب وأحلام والشاب خالد.
 
وقد فتحت إدارة المهرجان باب التصويت للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ"هاشتاغ" لنجمهم المفضل، أعلنت عنه من خلال صفحات Big Apple Music Awards الرسمية علي "فيسبوك".
 
إذا كان التصويت على الفيس بوك فإليسا الأقوى إذ تملك 15 مليون متابع، بينما تهيمن نانسي على تويتر ولهذا كثفت نشاطها هناك.