مطلوب القبض على "أحمد عز"

 زينة

زينة

 أحمد عز مطلوب القبض عليه

أحمد عز مطلوب القبض عليه

 أحمد عز مطلوب القبض عليه

أحمد عز مطلوب القبض عليه

يبدو أن النجم أحمد عز في انتظار ضربة أخرى موجعة في معركته الطاحنة مع النجمة زينة حول قضية إثبات نسب توأمها، بعدما تخلف للمرة الثالثة على التوالي عن المثول لأمر المحكمة باجراء تحليل البصمة الوراثية، وهو ما سيعرّضه أما لقرار بضبطه وإحضاره لإجباره على إجراء التحليل، أو محاكمته بالامتناع عن تنفيذ حكم قضائي وعقوبته السجن، وفي أدنى الحالات قد يصدر قاضي محكمة الأسرة حكما نهائيا بإثبات النسب.
 
يذكر أن مصلحة الطب الشرعي رفضت منح أحمد عز الإذن باجراء التحليل المطلوب فى مختبرات  أميركا، وأمهلته ثلاث فرص للمثول أمامها. وحضرت زينة بالفعل في المرات الثلاث وآخرها السبت الماضي، لكنه تخلف عن الحضور، ما اضطر المصلحة لإرسال تقرير رسمي للمحكمة يفيد بامتناع النجم عن الحضور، وهو ما يعني انتظار قرار القاضي بإثبات النسب وهو نهائي لا يمكن الطعن عليه الا بأدلة جديدة، والاحتمالات المتاحة لن تخرج عن القبض على عز لاجراء التحليل، او إصدار حكم نهائي مع إحالته لمحكمة أخرى بتهمة الامتناع عن تنفيذ حكم قضائي.
 
اللافت أن النجم الشاب إعتذر عن بعض الأعمال الفنية التى تعاقد عليها بالفعل، ويتردد انه يستعد لمغادرة البلاد في حال صدور قرار بالقبض عليه، بينما وجهت له النجمة زينة سباً واضحا بالأمس عندما قالت على تويتر: "كل اللى حواليك زبالة .. وربنا بيكرهك".