أروى بين الجد واللعب في "خليها علينا"

أروى

أروى

أروى

أروى

تطلق قنوات "إم بي سي"، في التاسعة والنصف مساء اليوم، برنامجها الجديد "خليها علينا"، للنجمة والمطربة أروى بفكرة جديدة  تبعدها عن البرامج الحوارية الثابتة حيث ستتنقل أروى بخفة ظلها بين الاسكتشات الانتقادية والفقرات الكوميدية والحوارات الفنية، في قالب كوميدي ساخر، ويدخل عالم Stand Up Comedy.
 
تجول أروى خلال حلقاتها الساخرة على القضايا الاجتماعية، الفنية والسياسية المستجدة، فتقدم تحليلاً طريفاً ومضحكاً على أحداث وتطورات حصلت في الآونة الأخيرة، ضمن الفقرتين الأولى والثانية، من خلال التعليق على الفيديوهات والصور. كما تستقبل في كل حلقة واحداً أو اثنين من نجوم الفن والغناء على الساحة العربية، يظهرون في شكل مختلف عما يطلون فيه في بقية البرامج.
 
وتستضيف أروى في أولى حلقات برنامجها النجم عاصي الحلاني، الذي يخص البرنامج بأسرار فنية وأخبار جديدة، ويغني أغنيته الجديدة "أجمل الأشياء"، ويعلق على ما يجري تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
واعتمد فريق البرنامج أن التصوير سيكون قبيل أيام من بدء عرضه على الشاشة، ولن تصور الحلقات مسبقا ليتمكن البرنامج من مواكبة آخر التطورات والأحداث الفنية والسياسية والاجتماعية العربية، حيث تقدم أروى تحليلا طريفا ومضحكا على أحداث وتطورات حصلت في الآونة الأخيرة.