القيصر ينير ليل الشارقة

كاظم الساهر

كاظم الساهر

كاظم الساهر على مسرح المجاز

كاظم الساهر على مسرح المجاز

كاظم الساهر

كاظم الساهر

 التذاكر بيعت بالكامل

التذاكر بيعت بالكامل

متابعة: زينة عبد الجليل
 
في ليلة عراقية أصيلة، أحيا قيصر الغناء العربي كاظم الساهر أولى حفلات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية على مسرح المجاز في حفل مكتمل العدد، حيث قامت بتقديمه الإعلامية بروين حبيب التي أطلقت عليه لقبا جديدا، وهو "ساهر الأغنية العربية". 
 
الحفل حضره جمع غفير من محبي النجم، وعدد من المشاهير بينهم النجم السوري عابد فهد والإعلامية لجين عمران، كما فاجأ القيصر الجمهور بصعود نجم   The Voiceالعراقي ستّار سعد ومشاركته غناء "يالكذاب".
 
كاظم غنى مزيجاً من أغانيه القديمة بدءاً من "أراضي خدودها" مرورا بـ"ها حبيبي" إلى "زيديني عشقا" و مقطع من "أنا وليلى"، بالإضافة إلى الجوبي "الدبكة" العراقية حيث أشعل المسرح والجماهير الذين تراقصوا على أنغام "عيد وحب".
 
الحفل الذي استمر ساعتين من الزمن تميّز بتنظيمه من قبل هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، ونظمه مركز "فرات قدوري" للموسيقى.
 
يشار إلى أن مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية انطلق في نسخته الأولى العام الماضي، بتقديم هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) وبتنظيم مركز فرات قدوري للموسيقى، وكانت النسخة الأولى للمهرجان قد انطلقت في القصباء بالشارقة، ونظراً للنجاح الكبير والإقبال الجماهيري على المهرجان تقرر توسيعه ليشمل مختلف الوجهات في الشارقة.