نجوم الفن ينعون محمد رمزي بهذه الكلمات

خالد النبوي

خالد النبوي

درة

درة

تامر حسني

تامر حسني

المنتج محمد حسن رمزي

المنتج محمد حسن رمزي

هند صبري

هند صبري

المنتج محمد حسن رمزي

المنتج محمد حسن رمزي

حرص عدد كبير من نجوم الفن العربى على نعي المنتج والموزع السينمائي المصري محمد حسن رمزي، بعد وفاته أمس في إحدى مستشفيات لندن بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة.
 
وشاركت الفنانة التونسية هند صبري جمهورها بهذه الكلمات على موقع "الفيسبوك" قائلة: "تلقيت بأسف وجزع خبر وفاة المنتج الكبير محمد حسن رمزي.. بالنسبة لي ولكثيرين فى مصر والعالم العربي، كان الفقيد أحد أعمدة السينما المصرية، بالإضافة إلى أنه كان أبًا روحيًّا للعديد من أبناء جيلى، رحمة الله عليه".
 
وكتب الفنان تامر حسني على "تويتر": "توفي إلى رحمة الله المنتج الكبير والأب محمد حسن رمزي، نسألكم الفاتحة والدعاء".
 
الفنانة آيتن عامر تمنت للراحل أن يتغمده الله برحمته وكتبت "وفاة الأب والأخ والصديق محمد حسن رمزي، اللهم ارحمه واغفر له وثبته عند السؤال".
 
الفنان السوري سامو زين كتب على صفحته على "الفيسبوك": "إن لله وإن إليه راجعون، البقاء لله في وفاه المنتج الكبير الصديق الحبيب محمد حسن رمزي، اللهم اجعل مثواه الجنة، وثبته عند السؤال".
 
وعلق المخرج المصري محمد سامي، على وفاة مواطنه قائلاً: "البقاء لله.. المنتج محمد حسن رمزي"، أما المنتج نصر محروس فكتب : "إن لله وإن اليه راجعون ..الله يرحمك يا حبيبي... آخر الرجال المحترمين.. اللهم إسكنه فسيح جناتك".
 
وكتب الفنان خالد النبوي عبر موقع "تويتر": "محمد رمزى الله يرحمك..كنت وهتفضل من اعز الناس"، كذلك كتبت الفنانة التونسية درة: "البقاء لله، توفي إلى رحمة الله المنتج محمد حسن رمزي.. الله يرحمه، ويسكنه فسيح جناته".
 
كما طلبت النجمة شريهان من كل متابعيها الدعاء للفقيد.
 
وكان المنتج رمزي قد سافر إلى لندن على متن طائرة خاصة للعلاج؛ بعد تدهور حالته الصحية والتي ظل بموجبها أسبوعين بالعناية المركزة فى أحد المستشفيات بالقاهرة.
 
وما تزال أسرة الراحل تنهي إجراءات نقل الجثمان من لندن إلى مصر، لدفنه، ومن المقرر أن يقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية يوم السبت القادم.