نجوى كرم تعيش "حالة حب" وتوضح علاقتها بهيفاء واليسا

نجوى كرم ووفاء الكيلاني في برنامج الحكم

نجوى كرم ووفاء الكيلاني في برنامج الحكم

نجوى كرم ووفاء الكيلاني في برنامج الحكم

نجوى كرم ووفاء الكيلاني في برنامج الحكم

اطلالة نجوى كرم في برنامج الحكم

اطلالة نجوى كرم في برنامج الحكم

بعفويتها وشفافيتها، أطلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في الحلقة الأخيرة من برنامج "الحكم" لهذا الموسم مع وفاء الكيلاني وكشفت الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية وأعمالها وعلاقتها بزملاء المهنة ومن بينهم اليسا ونانسي عجرم وملحم بركات.
 
بدأت الحلقة بعرض وثائقي قصير يختصر محطّات حياة نجوى الشخصيّة والفنيّة، ما أدى الى تأثّر نجوى الشّديد به وبكائها مشيرة الى أنّها قد ترغب بمحو حدثٍ واحد من حياتها وهو موت والدها.
 
ولدى سؤال وفاء إيّاها عمّا إذا كانت تكذب أو "تتجمّل" في حياتها، صرّحت نجوى أنّ أبشع موضوع بالنّسبة لها في الحياة هو الكذب لكنّها اعترفت بالمُقابل أنّها تكذب أحيانًا  لو أحبّت أن تصالح شخصين متخاصمين، وهذا ما تعلّمته من والدها الذي كان مُصلحًا كبيرًا.
 
زواجها مرة ثانية.. وحبيبها المجهول
وبالنسبة لحياتها العاطفية، نفت شمس الأغنية اللبنانية أن يكون وهج نجوميتها قد حرق فرصها في الزّواج، وأضافت أنّها إنسانة صعبة، وهي لا ترغب بالارتباط والانفصال وتبقى على هذه الوتيرة باستمرار كونها ترى عالميًّا أنّه ما من زيجة فنيّة ناجحة، لا سيّما أنّنا اعتدنا في الشّرق أن تكون الكلمة للزّوج في المنزل، بحسب تعبيرها. 
 
وأكدت ان الرجل الذي يمتلك شخصية يهوى شخصية المرأة مثلي التي تمتلك العنفوان، مضيفة أنّها لا تنفع مع الرّجل "الدلّوع" فهي لا تحبّ الرجال "المايعين"، كونها بحاجة لأن تشعر بأنوثتها.
 
 وعن الصّفات التي تبحث عنها في الرّجل، قالت نجوى أنّها تبحث عن فكره، عن شبعه النّفسي، وعن احترافه في الحياة أي أن يُحسن التّواجد في كلّ الأماكن والمجتمعات. 
 
وأبدت الفنانة اللبنانية عدم تفضيلها الزواج ممن يكبرها في العمر، وبررت هذا بأن الكبار في السن يصحون مبكرا وهي تصحو في وقت متأخر، وفي تلك الحالة لن تستطيع أن تعد له الإفطار. وأكدت أنها لن تقبل ان تكون الزوجة الثانية مرة أخرى، واذا وجد غرام فيجب ان يطلق زوجته.
 
في المقابل، اعترفت أنّها تعيش حالة حبّ حاليًّا، وان حبيبها الحالي اصغر منها بسنوات وهو يناسبها، وهو مكتف ويمتلك شهرة الا انه ليس بفنان ولم تقرر بعد عزم الزواج منه، نافية أن يكون هذا الشخص زميلها في لجنة التحكيم علي جابر.
 
علاقتها بزملائها الفنانين
من ناحية ثانية، تطرقت وفاء الكيلاني خلال الحلقة الى علاقة نجوى كرم بزملائها من الوسط الفني، فأكدت الأخيرة ان علاقاتها جيدة بجميع الفنانين، لكنها شددت على أن أياً من تلك العلاقات لم يصل إلى درجة الصداقة، بل مجرّد علاقات رسمية ضمن حدود العمل المهني. 
 
ونفت ان تكون قد اساءت الى نانسي عجرم، مؤكدة علاقتها الطيبة بها مشيرة في الوقت عينه الى أن الاعلام يلعب دوراً في الخلافات بين الفنانين.
 
وقالت نجوى كرم إنه لم يزعجها على الإطلاق عدم قبول مواطنتها النجمة إليسا طلبها بالقيام بـ"تحدي الثلج"، مؤكدة أن تحديها لها كان دعوة للمحبة ومن أجل إزالة أي ضغائن بينهما.
 
وعما إذا كانت تضايقت من مواطنتها النجمة هيفاء وهبي عندما أبدت لها عدم إعجابها بأغانيها الحديثة والبعيدة عن لونها الأصيل في الغناء اللبناني الجبلي قالت نجوى: "لم أتضايق من رأي هيفاء وهبي في أغنياتي الحديثة لأنني أوقن تماما كم هي تحبني، وأنها تحرص على حضور حفلاتي الغنائية وإخباري كم أن هي معجبة بفني".
 
ونّوهت أنّها لا تكره أحد من الوسط الفني، بل هي مستعدّة للتسامح خاصة لكل من أساء إليها أمثال الملحن سمير صفير الذي نعتَتْه بأنه لا يحب نفسه ليحب الآخرين.
 
وبالنسبة للدّين الذي اقترضه منها الموسيقار ملحم بركات، اعترفت أنّ الأخير طلب منها المال لشراء المنازل في أميركا، وعندما طالبته بها نفى أنّه سبق وأخذها منها، ما أدّى الى تدخّل شقيقها فرفع عليه السلاح ملحم وطرده من منزله.
 
وكشفت نجوى كرم أن مشاركتها في الموسم الرابع من برنامج "Arabs Got Talent" ستكون الأخيرة بالنسبة لها، خوفاً من أن يكون وهج نجاحه قد حرقها، وبسبب انتشار تلك النوعية من البرامج بكثرة مؤخرا ما قد يسبب السأم لدى المشاهد بحسب رأيها. 
 
وقالت: "الموضوع يتطلّب إعادة حسابات، وغيابي عن البرنامح لن يؤثر على نسبة مشاهدته، وهناك 3 أهرامات بياخدوا العقل سيعوّضون غيابي عنه وهم علي جابر وأحمد حلمي وناصر القصبي".