ألبوم أصيل أبو بكر الجديد قريباً في الأسواق

أصيل أبو بكر

أصيل أبو بكر

أصيل أبو بكر

أصيل أبو بكر

أصيل أبو بكر

أصيل أبو بكر

يمتلك الفنان أصيل أبو بكر نجل الفنان الكبير أبو بكر سالم بلفقيه، قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الخليج والوطن العربي، منذ دخوله عالم الغناء في منتصف التسعينات الميلادية، وبعد غياب طويل يستعد الفنان أصيل إلى طرح ألبومه الجديد في الأسواق الخليجية والعربية.
 
وأعلن المطرب أصيل أبو بكر إنه سيتم تسليم "ماستر" الألبوم الجديد لشركة روتانا الأسبوع المقبل استعدادا لطرحه في الأسواق في نهاية شهر يناير الحالي. 
 
وكان الفنان أصيل قد جهز ألبومه طيلة العامين الماضيين بعناية، حيث نفذه بين دبي والكويت، ويرافقه في الأعمال الغنائية نخبة من نجوم الشعر والتلحين، من بينهم الملحن الكويتي نواف عبدالله، في حين قدم عملا جديدا مع الفنان الراحل كرامة مرسال، وحمل عنوان "يا كامل الأوصاف"، وهو العمل الذي أهداه أصيل إلى جمهوره قبل أسبوع عبر الإذاعات الخليجية و"يوتيوب"، ولاقى إعجاب الجمهور الخليجي.
 
كانت البداية الفنية لأبو بكر من خلال مشاركته بدويتو مع والده الفنان أبو بكر سالم في أغنيتي "ريحة أهلي" وأغنية وطنية بعنوان "يا بلادي واصلي"، قبل أن يصدر أولى ألبوماته مطلع التسعينيات الميلادية بعنوان "دخلت بحرك" الذي حقق نجاحا كبيرا خاصة أغنية "شمس بيني وبينك"، وأصدر ألبومه الأخير باسم "نصي الثاني" ولاقى أيضاً نجاحا كبيرا وحقق نجاحا هائلا في مبيعاته.
 
كما قدم مجموعة من الأعمال الغنائية الشهيرة مع نخبة من نجوم الشعر والتلحين في الخليج، منهم الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن، والشاعر والملحن حسين أبو بكر المحضار، والدكتور عبدالرب إدريس، والشاعر محمد القرني، والشاعر فيصل اليامي، بالإضافة إلى تقديمه أعمال والده الشهيرة.
 
ويعتبر أصيل ملحنا بارعا فقد تعاون مع عدد من الفنانين في مجال التلحين ومنهم عبد المجيد عبد الله في أغنية "احبك ليه انا مدري" وكذلك أغنية "ياسيدهم وينك"، وقام أيضاً بتلحين عدد من الأعمال الفنية لعبدالكريم عبد القادر وعبدالله الرويشد وحسين الجسمي وديانا حداد ورجاء بالمليح.