ما هو موقف هاني شاكر من الموهبة ياسمينا؟

 ياسمينا

ياسمينا

ياسمينا بعد الباز الذهبى أثارت كل هذا الجدل.

ياسمينا بعد الباز الذهبى أثارت كل هذا الجدل.

هاني شاكر

هاني شاكر

ما تزال الموهبة المصرية الشابة ياسمينا تثير الجدل بين مؤيد لموهبتها ومعارض لها وذلك منذ ظهورها الأول في برنامج "آراب غوت تالنت" وحصولها على كبسة "الباز" الذهبي من نجوى كرم وأربعة أصوات "نعم" من لجنة حكم البرنامج.
 
وفي هذا الإطار، أدلى النجم المصري هاني شاكر الإدلاء برأيه حول موهبة مواطنته فنشر رسالة على مواقع التواصل الإجتماعي قال فيها: " في الفترة الاخيرة زاد الهجوم على الطفله ياسمينا ذات الـ15 عاماً التي ظهرت على مسرح "اراب غوت تالنت"، وأرى الهجوم من داخل مصر وخارجها وانا ضد ذلك.. فهي صوت وموهبة واعده تحتاج الى رعاية واهتمام ولا داعي للهجوم عليها في هذا السن مع ظهورها الاول، واتمنى من الجميع مساندتها في هذا السن ورعايتها بدلاً من الهجوم عليها.. وتمنياتي ليها بالتوفيق والنجاح".
 
يذكر أن عدداً كبيراً من المتخصصين فى الموسيقى حذروا الموهبة الشابة من الاستمرار فى "تعريض صوتها"، مؤكدين أن مستقبلها الفنى قد يتأثر بشدة بسبب الضغط على أحبالها الصوتية. وطالب الموسيقى عمرو إسماعيل ياسمينا باستعادة صوتها الأصلي الذى يظهر واضحا ورقيقا أثناء كلامها العادي، وتضامن مع نبوءة الملكة أحلام بخصوص خروجها مبكراً من البرنامج، بينما أكد مكتشفها سليم سحاب عدم صحة كل ما يقال عن صوت ياسمينا. وتولت صفحتها الخاصة على موقع الفيسبوك نشر مقاطع مصورة لحفلات سابقة لها للتأكيد على أنها قادرة على الغناء بهذ الطبقة العريضة دون مشاكل.