نوال الزغبي تطير من الفرح فوق أسطح بيروت!

نوال الزغبي

نوال الزغبي

مشهد من كليب ولا بحبك

مشهد من كليب ولا بحبك

مشهد من كليب ولا بحبك

مشهد من كليب ولا بحبك

أطلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بكامل حيويتها وأناقتها في فيديو كليبها الجديد "ولا بحبك" والذي تتمحور أغنيته حول المرأة العاشقة التي تدفعها أشواقها الى التنازل عن كبريائها والقدوم لرؤية حبيبها، فظهرت وهي تمسك باقة من البالونات الملونة متجولة بها في شوارع بيروت، لتعبر عن مشاعرها بطريقة مليئة بالبهجة.
 
وقد ارتدت نوال في كل الكليب فستاناً واحداً باللون البنفسجي بدت فيه كالفراشة النابضة بالحياة والفرح واعتمدت تسريحة شعر مموجة عكست حيويتها وأظهرتها أصغر بسنوات من عمرها، في حين جاء مكياجها ناعماً.
 
ونجح المخرج اللبناني جاد هبر بالإبتعاد عن التقليد في  فكرة  الكليب الجديدة، فجاءت قصته خالية من التعقيد ومتسلسلة حول إمرأة عاشقة تشعر بالسعادة وتتشوق لمقابلة حبيبها، فتشارك فرحتها مع أهل مدينتها حيث تنثر عليهم البالونات الملونة من فوق الجو. 
 
كليب "ولا بحبك" تم تصويره في العاصمة اللبنانية وهو من انتاج شركة مزيكا أما الأغنية فهي من كلمات هاني عبد الكريم وألحان رامي صبري وتوزيع خالد نبيل.
 
ويأتي إطلاق هذه الأغنية في سياق التحضيرات التي تباشرها نوال للعودة بقوة للساحة الغنائية حيث تعكف على الإنتهاء من ألبومها الجديد المقرر صدوره خلال الصيف المقبل مع شركة "مزيكا" التي وقعت على تعاقد الإنضمام إليها قبل شهور قليلة. 
 
يشار الى ان نوال الزغبي كانت قد أصدرت كليبب عنوان "غريبة هالدنيي" في نهاية عام 2013 ونالت عنه جائزة أفضل مطربة لبنانية وأفضل فيديو كليب في استفتاء قناة OTV اللبنانية.
 
شاهدوا فيديو كليب "ولا بحبك" وإحكموا عليه بأنفسكم: