أمنيات نجوم الدراما السورية لعام 2015

مديحة كنيفاتي

مديحة كنيفاتي

كندة حنا

كندة حنا

ميلاد يوسف

ميلاد يوسف

نادين خوري

نادين خوري

هبة نور

هبة نور

قصي خولي

قصي خولي

عباس النوري.

عباس النوري.

رفيق سبيعي

رفيق سبيعي

 جيهان عبد العظيم

جيهان عبد العظيم

 رنا ابيض

رنا ابيض

رنا شميس

رنا شميس

روعة ياسين

روعة ياسين

جيني اسبر

جيني اسبر

عام جديد وأمنيات مؤجلة لا زال نجوم الدراما السورية يحلمون بها أملا فى عودة بلاد الياسمين لكامل تألقها، بعد سنوات من الدمار، وموقع "هي" كان الأقرب لقلوب نجوم سوريا ليرصد امنياتهم المختلفة للعام الجديد.
 
جيني اسبر: تتمنى في 2015 أن يعود الأمن و الأمان على بلدها سوريا والوطن العربي  وان يحمل  هذا العام  الخير والسلام  لها ولعائلتها ومحبيها.
 
ميلاد يوسف: أتمنى أن تكون سنة  فيها الكثير من الخير والسلام  لبلدي سوريا و أن تمتلئ القلوب بالمحبة.
 
جيهان عبد العظيم: أتمنى أن تكون سنة أفضل من سابقتها على جميع الأصعدة وان  يحل السلام على  بلدي  وتعود بلد الفرح والأمان وأنا متفائلة  بالعام القادم.
 
هبة نور: طبعا  في البداية أتمنىأن تعود سوريا بلد  المحبة والأمان كما أتمنى أن تكون سنة  فيها العديد  من الانجازات على الصعيد الشخصي والعملي.
 
قصي خولي:  قبل كل شئ أتمنى سوريانا أن تعود بلد الأمن والأمان  والمحبة   وان تتعافى من جميع جراحها كما أتمنى أن تكون البداية  في تحقيق حلمي العالمي.
 
عباس النوري:  علي المستوي الشخصي أتمنى من الله الستر والصحة وأتمنى لأولادي النجاح والتفوق الدائم في كل نواحي الحياة وعلى المستوي العام أتمنى لسوريا الأمن والأمان والتقدم وأن تحقق الاستقرار في العام الجديد علي جميع الأصعدة .
 
رنا ابيض‏:‏ علي المستوى الشخصي أتمني الستر والنجاح‏,‏ أما علي المستوي العام أن تصبح سوريا أحلي في كل شيء وعودة الشارع السوري كما كان وتعود سوريا بلد الأمن والأمان وان أحقق نجاحات على المستوى العملي‏.‏
 
مديحة كنيفاتي :‏ أتمني النجاح والستر والصحة وأن استمر في تقديم أعمال فنية جيدة لإرضاء جمهوري وأن أحافظ علي محبتهم واحترامهم لي‏ وأتمنى أن تكون بلادنا أحسن البلاد على كل المستويات‏.‏
 
نادين خوري ‏:‏ الصحة والستر من أوليات أمنياتي في العام الجديد لي ولكل أسرتي وأصدقائي ولجمهوري‏ وأن أواصل تقديم أعمالي الفنية والقدرة علي الاستمرار‏.‏ ولسوريانا الحبيبة أتمني أن تسودها الخير والحب بين كل شعبها‏,‏ وأرى كل الناس سعداء‏.‏
 
رنا شميس:  أتمني متضرعة إلى الله أن يعم الخير والسلام لسوريا ,وأن تستقر الظروف السياسية والاجتماعية وأن يسود العدل بين الناس وأن تزدهر أعمالي وأتمنى الخير لعائلتي ولجمهوري الحبيب.
 
روعة ياسين‏:‏ أتمني لبلدي كل شئ جميل من أمن وأمان وإستقرار وتنظيم في كل شئ وفي الفن أتمني أن يرتقي الفنانون بالفن لأنه واجهة لسوريا وان يعم الأمن والأمان والاستقرار , وان يطيل الله بعمر والدتي ويمدها هي وعائلتي بالصحة‏.‏
 
رفيق سبيعي :‏ علي المستوي الشخصي أتمني لأولادي وأحفادي أحسن حال والتقدم والازدهار والنجاح في كل المجالات ‏,وان يشهد العام الجديد طفرة فنية  ومزيدا من الأعمال الجديدة والتخلص من الفن الهابط وأتمنى أن تعود سوريا بلد الياسمين كما عهدناها.
 
كندة حنا ، في العام الماضي أهداني الله أجمل زهرتين وهم بناتي وأتمنى في هذا العام أن تعم الصحة والأمان على أفراد عائلتي وأتمنى أن تكون سنة خير وسلام ومحبة على بلدي الغالي سوريا وان أحقق المزيد من النجاحات على صعيد عملي.