ميريام فارس تكشف لأول مرة تفاصيل عن زواجها

 اطلالة ميريام في برنامج المتهم

اطلالة ميريام في برنامج المتهم

 اطلالة ميريام في برنامج المتهم

اطلالة ميريام في برنامج المتهم

 اطلالة ميريام في برنامج المتهم

اطلالة ميريام في برنامج المتهم

على وقع أنغام الزفة، أُستقبلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في برنامج المتهم الذي يقدمه الإعلاميّان رجا ناصر الدين ورودولف هلال، وقد تألقت بفستان زهري بدت فيه كالعروس وتمايلت برشاقة ودلع في بداية الحلقة التي أراد معدوها مفاجأتها والإحتفاء بزواجها على طريقتهم.

 
بداية، روت العروس ميريام فارس لأول مرّة تفاصيل مثيرة بشأن زواجها من رجل الأعمال الأميركي اللبناني الأصل داني متري والذي التقت به منذ عشرة أعوام، في أحد المطاعم، قائلة: "حاول محادثتي ولم يتمكّن وقتها، ثمّ التقينا مرّة ثانية بعد عامين، وكان في منتهى اللطف والإحترام أثناء حديثنا، وسلّم عليّ، وطلب رقم تلفوني، فأعطيته رقم والدتي كونه شخص غريب ولا أعرفه، وبعدها أصبح صديقي وقريباً منّي ومن العائلة".
 
وأضافت انه "عندما رآني داني للمرة الأولى قرّر انني سأكون زوجته المستقبليّة، وكان يخبر المقربين منه بهذا الأمر"، لافتة الى أن علاقتهما توطّدت كثيراً وتحوّلت الصداقة الى حبّ فيما بعد "كنت أشعر بشيء "غلط" اذا لم يتصل بي أو اذا لم أره  خلال زيارته الى لبنان.. وهكذا أيقنت أنني أحبه".
 
وكشفت ميريام عن التحضيرات التي سبقت زواجها حيث فضّلت أن تكون سريّة قائلة "كان أحلى عرس وطنّة ورنّة، مع 14 شخصاً، عائلتي وعائلته المقرّبين فقط"، مشيرة الى ان داني قام برسم إسمها كوشم على إصبعه لأنه يكره إرتداء الاكسسوارات ولكنها احبّت جدا هذه الخطوة.
 
خاتم الزواج.. داخل باقة الورود
وعن الأسلوب الذي اعتمده زوجها لطلب يدها، قالت فارس: "داني حبّ أن يتقدّم بالزواج مني في نفس المطعم الذي التقينا فيه، وحاول على مدى خمسة أيّام الإتصال بي لكنّنا لم نتمكّن من اللقاء بحكم عملي، ثمّ أتى الى منزل العائلة وقدم لي الورود وبداخلها خاتم الزواج.. وقد عانقته في لحظتها ووافقت".
 
وقالت ملكة المسرح أن زوجها يناديها بلقبين هما "المشموش" و"Tinker bell"، كما قالت إنه لا يحبّ الأضواء والشهرة، وإنه يدعمها ويقف بجانبها وبجانب عائلتها، نافية أن تكون أي من الصور التي نُشرت هي لزوجها. وتحدّثت عن شعورها لحظة إجراء مراسم الزواج، "شعور قويّ وغريب، جعلني أبكي من شدّة الفرح والسلام". 
 
الفنانة اللبنانية نفت خبر حملها بالقول: "لست حاملاً، ولكن أكيد بتمنّى"، كما وجّهت رسالة لزوجها قائلة: "أنتظر انتهاء تصوير الحلقة للعودة الى المنزل، وأكون بقربه، أكثر شيء أحبّه في داني أنه متفهّم وإيجابي".
 
أما عن حياتها الفنيّة ونجاحاتها، قالت ميريام إنها اجتهدت وتعبت للوصول، وإنها تحبّ الدخول في كلّ تفاصيل عملها، وتعتبر مشاركتها في مسرحية Peter pan، من أضخم الأعمال، وأشارت الى انها تفضل حاليا عدم المشاركة في أي عمل درامي للعام 2015 بعد نجاح مسلسلها "اتهام".
 
وفي نهاية الحلقة، تسلّمت الفنانة الشابة من مركز "كن هادي"، بحضور السيّدة لينا جبران، مسؤوليّة جديدة، ستعمل من خلالها على نشر التوعية من خطر القيادة والطرقات، عبر نشاطات عديدة، ستقوم بها، بالتعاون مع المركز الذي يعمل على نشر التوعية أثناء قيادة السيارات.