شذى حسون تعشق حبيبها حتى الموت!

مشهد في بداية كليب اموت عليك

مشهد في بداية كليب اموت عليك

شذى حسون كالفراشة تتنقل بين الحقول في كليب اموت عليك

شذى حسون كالفراشة تتنقل بين الحقول في كليب اموت عليك

1 للرئيسية- شذى بمشهد من كليب اموت عليك

1 للرئيسية- شذى بمشهد من كليب اموت عليك

لم تخرج نجمة ستار اكاديمي بموسمه الرابع شذى حسون عن دائرة المألوف في كليبها الجديد "أموت عليك"، إذ جاءت قصة الكليب ضمن نمط سائد في الساحة الفنية فيروى قصة المرأة العاشقة والرومانسية والتي تعبّر عن أشواقها لحبيبها بطريقة استعراضية بين الطبيعة، وما ميّزه فقط بعض المؤثرات البصرية.
 
وتطل الفنانة العراقية بالكليب كالفراشة الملونة وهي ترتدي فستاناً موشى بالألوان الزاهية حيث تتمايل بغنج ودلال بين الطبيعة الخضراء لتقول لحبيبها "أموت عليك"، ثم نراها مرة أخرى بفستان أبيض فضفاض وهي هائمة بين الحقول لتعبر عن ولهها بحبيبها، ولائمت  كلا الإطلالتين شذى مع مكياج أضاء ملامحها وتسريحتي شعر عكستا انوثتها ورومانسيتها في الكليب.
 
وقد لاقى كليب "أموت عليك"، الذي أخرجته رندلى قديح وأنتجته شركة روتانا، أصداء ايجابية واسعة بين الجمهور خلال الساعات الماضية على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، فوصفوا الكليب "بالروعة" مشيدين في نفس الوقت بكلمات الأغنية ولحنها الهادئ البعيد عن الضجيج، كذلك اثنوا على إطلالة شذى الرومانسية في الكليب وحبكته السلسلة بدون تعقيدات. 
 
يذكر أن أغنية "أموت عليك" من كلمات كريم العراقي وألحان محمود خيام وتوزيع خالد نبيل، وهي من البوم "ولهانة" الذي يعتبر الألبوم الثاني للفنانة العراقية بعد ألبوم "وجه ثاني" الذي أطلقته عام 2011.  
 
شاهدوا الكليب واحكموا عليه بأنفسكم: