على جابر وأحمد حلمى يقدمان درسا فى الإحترام

فريق لجنة تحكيم آراب غوت تالنت

فريق لجنة تحكيم آراب غوت تالنت

 مقعد احمد بالبرنامج

مقعد احمد بالبرنامج

على جابر

على جابر

تدوينة على جابر.

تدوينة على جابر.

احمد حلمى

احمد حلمى

الحوار الراقى بين على جابر وأحمد حلمى

الحوار الراقى بين على جابر وأحمد حلمى

احمد حلمى

احمد حلمى

فى واحدة من أرقى الحوارات داخل الوسط الفنى، شهد موقع الفيسبوك، رسائل متبادلة بين الدكتور على جابر عضو لجنة تحكيم برنامج آراب غوت تالنت، وزميله الكوميديان المصرى أحمد حلمى، كشفت كواليس وأسرار استمرار الأخير فى تصوير البرنامج برغم علمه بمرضه بورم فى الظهر.
 
على جابر كان صاحب السبق فى الحوار الراقى بتدوينة قال فيها : ذا الإنسان و الفنان العظيم كان يعلم حقيقة مرضه خلال تسجيل الحلقات الأولى من الموسم الرابع . رفض ان ينسحب و اصر علي استكمال تسجيل الحلقات . الفنان بكل ما تحمل الكلمة من معاني رفض ان ينسحب حتي يرسم الابتسامة علي وجوه المشتركين و الجمهور العربي . شكرا جزيلاً و الله يجازيك خيراً علي كل ما تقدمه إلينا ، وأنشأ على هاشتاج باسم #‏شكرا_يا_برنس‬، طلب نشره فى كل مواقع التواصل الاجتماعى.
 
رد أحمد حلمى جاء مؤثرا للغاية بقوله: علي جابر يا صديقي العزيز لا تشكرني فهذا واجبي .. فالبعض يستمدون طاقتهم من التآمل في الطبيعه .. والبعض الاخر يستمدونها من الادويه والفيتامينات .. واخرون يستمدونها من الحب .. وهناك من يستمدونها من احساسهم بالنجاح او من تقدير الناس لهم والثناء عليهم .. آما آنا فآستمد طاقتي عندما اكون سببا في رسم الإبتسامه علي وجوه الناس وادخال البهجه الي صدورهم .. هكذا كنت .. وهكذا سآحيا.. فآنا اري جنتي في إسعاد الناس .. معهم آحيا وبدونهم لا أكون، وحصد الرد أكثر من ربع مليون ضغطة إعجاب فى أقل من 24 ساعة.
 
فعقب على جابر للمرة الثانية بقوله: رد الفنان العظيم احمد حلمي . شكرا لكم جزيلاً ايها الجمهور الكريم . مشاركاتكم و مجهوداتكم أدت الي اتمام الرسالة و نجاح الهاشتاج في ايصال اصواتنا جميعا الي الفنان العظيم . شكراً جزيلا لكم جميعا . شكراً للفنان العظيم احمد حلمي و هذا اقل واجب يجب علينا ان نقدمه لك .
 
الحوار الراقى لا زال له مكان بين نجوم الفن .. عندما يجتمع الكبار فقط.