بالصور: أولاد نجوم الدراما السورية.. نجوم

ديمة الجندي وابنتها من المخرج فراس دهني

ديمة الجندي وابنتها من المخرج فراس دهني

صباح الجزائري واولادها

صباح الجزائري واولادها

ديما بياعة واولادها فهد وورد

ديما بياعة واولادها فهد وورد

دهب ابنة الفنان سيف الدين السبيعي والفنانة سلافة المعمار

دهب ابنة الفنان سيف الدين السبيعي والفنانة سلافة المعمار

جيني اسبر وابنتها ساندي.

جيني اسبر وابنتها ساندي.

باسم ياحور وابنه

باسم ياحور وابنه

رغم الشهرة والنجومية والمال، يبقى البناء المشروع الأكثر أهمية لنجوم الفن السوري، فكل واحد منهم يعد أطفاله "فيلم العمر" الذى سيبقى ويخلد ذكراهم، وبرغم انتشار النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمد بعيد الا أن صور أطفالهم لم تظهر للمتابعين الا قريبا .. تعرفوا مع "هي" إلى أجمل أبناء نجوم الدراما السورية.
 
الفنان باسم ياخور متزوج من الكاتبة رنا الحريري ولديه ولد وحيد منها إسمه روي تجاوز من العمر خمس سنوات. وهو يظهر معه بأغلب الصور وكانهما صديقين فابن ياخور من خلال صوره يظهر أكبر من عمره بتصرفاته.
 
الفنانة جيني إسبر متزوجه من المنتج عماد ضحية ولديهم فتاة وحيدة لم تتجاوز العامين إسمها ساندي. وهي من خلال ظهورها بأغلب الصور مع والدتها تلفت النظر بأن لديها مواهب فنية كما تقول الفنانة إسبر.
 
الفنان والمخرج سيف الدين سبيعي لديه ابنة وحيدة من زوجته السابقة الفنانة سلافة المعمار وهي ده. ورغم انفصال والديها الا ان الحياة الاسرية والتفاهم يطغي على العائلة. فوالداها يحاولان دائماً تأمين لها حياة لا يوجد بها اي مشاكل تنعكس عليها.
 
اما الفنانة ديما الجندي لديها ابنة وحيدة اسمها تيا وهي ثمرة زواجها السابق من المخرج فراس دهني حيث أيضاً نراهما دائماً يحاولان خلق جو مناسب لابنتهما بعيداً عن اي توترات بسبب الانفصال
 
الفنانة ديمة بياعة لديها ولدان من زوجها السابق الفنان تيم الحسن ورد وفهد يعيشان معها ولكنهما على تواصل دائم مع والدهما. وهما يريانه باستمرار ويخرجون لقضاء الوقت سويةً. وتقول بياعة دائما بأن أطفالها بعيدين عن مشاكلها مع زوجها السابق الفنان تيم الحسن وبأنها هي وتيم دائماً يتشاوران ويتحدثان بالأمور التي تخص اطفالهما لانهما ليس لهما اي علاقة بفشل زواجهما.
 
اما الفنانة صباح الجزائري فلديها ثلاث أولاد من زوجها رجل الاعمال اللبناني وهم يعيشون في لبنان وهم بعيدون بعد تام عن الاعلام.