معايدات مميزة للنجمة شريهان في عيد ميلادها الـ...؟

معايدة خاصة لشريهان

معايدة خاصة لشريهان

من معايدات الجمهور للفنانة شريهان

من معايدات الجمهور للفنانة شريهان

من معايدات المغردين لشريهان

من معايدات المغردين لشريهان

شريهان

شريهان

شريهان تستلم قالب حلوى وورود من جمهورها

شريهان تستلم قالب حلوى وورود من جمهورها

إطلالة النجمة شريهان على تويتر

إطلالة النجمة شريهان على تويتر

 شريهان

شريهان

 شريهان

شريهان

 شريهان

شريهان

إحتفل جمهور الفنانة المصرية شريهان بعيد ميلادها الخمسين المصادف في 6 ديسبمر وذلك عبر صفحتها على موقع "تويتر" وغردوا لها بأجمل عبارات التهنئة وبطاقات المعايدة المميزة التي إمتلأت بصورها وباقات الورود الحمراء.
 
من جهتها، نشرت شريهان مجموعة من صور الهدايا التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها وبينها قالب حلوى كبير وباقات من الورود. كما نشرت صورة جديدة لها بدت فيها بإطلالة شبابية رائعة وهو ما أثار إعجاب متابعيها.
 
ووجهت نجمة الفوازير رسالة شكر إلى جمهورها، قائلة "شكرًا ليكم يا أحلى فانز في الدنيا..أنا بحبكم أوي".
 
كما تلقت شريهان معايدات معبّرة من زملائها الفنانين، فوجهت لها كارمن سلميان معايدة على صفحتها على "الفيسبوك" كتبت فيها: "كل سنة وانت معانا يا عروسة البحور والأميرة وردشان ورزة و درة وحسنة وكريمة وحليمة  فاطيمة أقول إيه ولا إيه.. عقبال سنين ما تتعدش".
 
أما نسمة محجوب فغردت قائلة :"كل سنة وانت طيبة يا أجمل شريهان.. أنا صحيح عمري ما قابلتك، ولكن أما حد بيشبهني بيكي بعد أي عرض من عروضي المسرحية باكون في قمة الفخر والسعادة لأنك ملكة المسرح والإستعراض في الوطن العربي".
 
وأضافت: "أتمنى لكِ كل التوفيق والنجاح الدائم في كل حياتك..ومنتظرين كل ما هو جديد وأكيد هيكون مبهر منك يا مثلي الأعلى في المسرح".
 
المصور المصري كريم نور كتب لشريهان: "كل عام وانت صاحبة أطيب قلب وأجمل تاريخ وحاضر ومستقبل..كل عام وأنت أيقونة الجمال النجمة العالية القريبة لقلوبنا".
 
بدورها، أهدت هدت الإعلامية سلمى صباحي، أغنيتها الجديدة "الحالمين" للفنانة شريهان، بمناسبة عيد مولدها، ولوالدها حمدين صباحي، والموهوبين، وقالت "لشريهان بهديكي الغنوة دي في يوم ميلادك يا أجمل الحالمين الطيبين الزاهدين الصادقين الصامدين العشمانين في بكرة أجمل بكتير.. لكل الحالمين".
 
وتعد شريهان المولودة في 6 ديسمبر 1964، من أبرز نجوم الإستعراض في مصر والوطن العربي حيث تميزت بإستعراضاتها المبهرة، في الأعمال المسرحية، وكذلك في الفوازير الرمضانية بالتلفزيون، فأتقنت الرقص والغناء والتمثيل.
 
كما لعبت العديد من الأدوار في السينما، أهمها: الطوق، والأسورة، والمرأة والقانون، وفضيحة العمر، وعرق البلح، وميت فل، والحب والرعب، وخلي بالك من عقلك، وغيرها من الأفلام. وقدمت العديد من الأدوار التلفزيونية، منها دمي ودموعي وابتسامتي، وألف ليلة وليلة، والجلاد والحب، والليل والقمر.