الحجز مقدماً: حفلات رأس السنة تعود لمصر وتشتعل بدبي وبيروت

كاظم الساهر

كاظم الساهر

عمرو دياب

عمرو دياب

تامر حسنى

تامر حسنى

اليسا

اليسا

إنتهى موسم صراع متعهدي الحفلات على موسم ليلة رأس السنة مبكرا، بعدما تعاقد كبار نجوم الغناء العربي على إحياء حفلات الليلة ما بين دبي كالعادة وبيروت... كما عادت مصر أخيرا لخريطة الحفلات بعد غياب دام ثلاث سنوات.
 
الهضبة عمرو دياب اعتاد أن يقضي ليلته هذه خارج مصر منذ سنوات طويلة ويفضل دوما إحياء الحفلات ببيروت، ولكنه هذا العام اختار القاهرة وقارب على توقيع العقد النهائي لتقديم حفل خاص بأكبر فنادق القاهرة ولا يتبقى الا مناقشة وسائل تأمين الحفل، وتحديد عدد التذاكر المباعة لضمان السيطرة عليه.
 
على الضفة الأخرى قرر نجم الشباب تامر حسني البقاء هو الاخر فى القاهرة واختار الصالة المغطاة لاحياء الحفل الساهر.
 
كاظم الساهر أيضا قد يغير عاداته بعدما تلقا طلبا رسميا من وزارة الاعلام المصرية لإحياء حفل ساهر كبير سينظمه التلفزيون الرسمى المصرى بهذه المناسبة مع عودة حفلات ليالي التليفزيون، وقد طلب كاظم تنظيمه بمدينة شرم الشيخ تلافيا لأى أزمات بالقاهرة، ولكن لم يعرف بعد أين سيقام الحفل؟
 
النجم راغب علامة وقع هو الأخر حفلا مع إدارة سيتى ستارز لإحياء حفل ليلة رأس السنة بالقاهرة بعدما حقق حفله فى المكان نفسه بمناسبة عيد الحب نجاحا باهرا، وقد وقعت النجمة مايا دياب عقدا للمشاركة فى الحفل نفسه، بينما ستقام حفلات محمد حماقي وآمال ماهر في فندق السلام.
 
مدينة دبى ستستحوذ على عدد لا بأس به من أكبر نجوم الغناء العربى، وتأكد حتى الآن مشاركة النجوم ماجد المهندس ونجوى كرم، و المطربة اللبنانية اليسا، بينما ستنتقل هيفا وهبي ووائل كفورى لمدينة أبو ظبى  فى حفل خاص لشركة روتانا.
 
بيروت ستحتفظ  بنجوم الأغنية عاصي الحلانى ونوال الزغبي وفارس كرم، والمصريين هيثم شاكر، رامي صبري والمغربية جنات، والمفاجأة تعاقد حسين الجسمي على حفل كبير هناك.
 
أما عشاق النجمة ملكة المسرح ميريام فارس فعليهم حجز تذكرة بأكثر أماكن العالم صقيعا، موسكو حيث ستحتفل هناك بأول حفل ساهر لها في العاصمة الروسية.
 
خريطة الحفلات موزعة ما بين القاهرة ودبى وبيروت وابو ظبي.. فاختار مقعدك منذ الآن.