أصالة نصري تؤجل طرح ألبومها حدادا على شقيقها

صور ودعت بها أصالة شقيقها

صور ودعت بها أصالة شقيقها

وداعا يا اخى الحبيب

وداعا يا اخى الحبيب

أصالة

أصالة

أصالة وايهم

أصالة وايهم

أصالة طلبت من جمهورها التفرغ للدعاء

أصالة طلبت من جمهورها التفرغ للدعاء

أصالة

أصالة

يبدو ان حالة حداد المطربة السورية أصالة على وفاة شقيقها أيهم، ستطول فبعدما خصصت كل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى لنشر عبارات الفقد والحزن والندم بعد رحيله، كشفت عن تأجيل إصدار ألبومها الجديد"60 دقيقة" إلى أجل غير مسمى.
 
أصالة كتبت تغريدات على تويتر وتدوينات على الفيس بوك مفعمة بالحزن، وقالت يا حبيبي تعا لقلبي أنا أختك بحبك يا أخييييييييي وين تركتني وتركت مصطفى يا أيهم ليش رحت الله يريح روحك كنت تعبان يا أخي يارب هلأ تكون ارتحت ارتاح يا أخي ارتاح يا حبيبي.
 
ثم كشفت أن البومها المنتظر صدوره مطلع ديسمبر المقبل، سيؤجل لموعد لم يحدد بعد، وطلبت من متابعيها عدم السؤال عن نشاطها الفنى وإنما التفرغ للدعاء لشقيقها الراحل وقالت: "أرجو منكم الدعاء لأخي الحبيب أيهم ابن عزيزة بالرحمة والمغفرة، صلّوا من أجله وليحفظ الله أحبتكم ويحفظكم من كل شر". 
 
واضافت : "هذا أول أسبوع على رحيل حبيبي أخي، أرجو منكم الدعاء له وأن تذكروه في صلاتكم إن استطعتم فقد كان طيباً كريماً شهماً". 
 
يذكر أن اصالة حذفت الرايات السود من صفحاتها وأعادت نشر صورتها بملابس بيضاء، فترى إلى متى سيمتد حداد أصالة الفنى .. وهل تملك إجبار شركة الانتاج على تفويت موسم الشتاء ؟