دريد لحام لـ"هي " هذه حقيقة احتجازى فى مطار القاهرة

بعد الضجة الإعلامية التي دارت الأيام الماضية حول توقيف الفنان الكبير دريد لحام لأكثر من أربع ساعات في مطار مصر وما وراءها , أكد الفنان القدير دريد لحام نفيه لكل ما روجته الشائعات.
 
و قال فى تصريح خاص لموقع "هى" :"أولاً أحب أن أشكر جميع القائمين على مطار مصر الدولي على الاستقبال الرائع والذي يعبر عن محبتهم لسوريا ولفنها , وتقديرهم للأخوة , والأمر لم يكن كما تناقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع الالكترونية , بل على العكس فأنا تم استقبالي أفضل استقبال ,وأعطيت لي التأشيرة خلال ربع ساعة , وتم استضافتي بقاعة الشرف , وباعتبار أننا وفد كبير وبالتأكيد سيأخذ الأمر وقت لتشييك التأشيرات والإجراءات الأخرى.
 
أضاف: أنا من أصر أن يخرج أخر واحد في الوفد , كوننا كنا سويةً ويجب أن نخرج سوية , والقائمين على الموضوع حاولوا حل الإجراءات بسرعة وهم مشكورين , وهذا كان سبب بقائي الساعات التي ذكرت , ولم يكن هناك أي مشكلة على العكس تعاملنا بكل احترام وهم مشكورين لهذا التعامل الذي يليق بهليود العرب مصر". ومن ناحية أخرى كرم الفنان دريد لحام عن دوره في المسلسل التاريخي بواب الريح كأفضل ممثل كما حاز العمل على جائزة أهم عمل تاريخي لعام 2014م.