صبا مبارك ترأس لجنة تحكيم مسابقة أيام قرطاج السينمائيَّة

وقع إختيار إدارة مهرجان أيام قرطاج السينمائيَّة بدورته الخامسة والعشرين ، على الفنانة صبا مبارك لرئاسة  لجنة تحكيم المسابقة الوطنية الخاصة بالأفلام التونسيَّة، وستضم اللجنة كلًّ من المخرج الجزائري القديرعبدالكريم بهلول والسيدة أليس خروبي التي تولت مسؤولية إختيار وبرمجة الأفلام القصيرة في "مهرجان كان السينمائي الدولي" و"مهرجان أبو ظبي السينمائي الدولي".  
 
المهرجان ينطلق في 29 نوفمبر الحالي ويستمر حتى 9 ديسمبر المقبل في مدينة قرطاج العريقة، ويستقطب عدداً من صنَّاع السينما عالمياً وعربياً لتكون الدورة الخامسة والعشرين مكملاً لعراقة هذا المهرجان ودوره في دعم الصناعة.
 
عن مشاركتها في أيام قرطاج السينمائيَّة قالت الممثلة والمخرجة صبا مبارك:" لم أتردد مطلقاً في قبول المشاركة في المهرجان لما يمثله من عراقة وأصالة ساهم في صناعتها سينمائيون تونسيون وعرب وعالميون على مدى خمسة قرون تقريباً، ومشاركتي كرئيس لجنة تحكيم المسابقة الوطنية الخاصة بالأفلام التونسيَّة هو بمثابة وأهميَّة أي نجاح أو جائزة حصدتها خلال مسيرتي الفنيَّة كونها أتت نتيجة ثقة القييمين على المهرجان وعلى رأسهم رئيس المهرجان درَّة بشوشة التي قدمت ولا تزال تقدم الكثير للسينما التونسيَّة والعربيَّة بكل أمانة وإخلاص".
 
على صعيد آخر، تتنقل الفنانة صبا مبارك ما بين العاصمة الأردنية عمان والقاهرة حيث تقوم بقراءة بعض الأعمال الدراميَّة لإختيار عملها المقبل، وكانت قد أعلنت لجمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية الخاصة بها أنها ستطل عليهم هذا الموسم بعمل مصري. 
 
هذا وستكون للفنانة صبا مبارك إطلالة خاصة مساء الاربعاء 26 نوفمبر الحالي مباشرة على الهواء مع المؤلف الدكتور مدحت العدل في برنامج "إنت حر" على قناة TwoCBC تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.