أول عمل فني مشترك بين عبادي الجوهر وآمال ماهر

عبادي الجوهر

عبادي الجوهر

آمال ماهر

آمال ماهر

أمال ماهر وعبادي الجوهر

أمال ماهر وعبادي الجوهر

أمال ماهر في واحدة من إطلالتها في برنامج ستار أكاديمي

أمال ماهر في واحدة من إطلالتها في برنامج ستار أكاديمي

ألبوم الجوهر الجديد

ألبوم الجوهر الجديد

تنتظر الساحة الغنائية عملاً مميزاً سيعيدنا إلى تلك الأعمال الرائعة في أيام الزمن الجميل باجتماع كل من المطربة المصرية آمال ماهر والفنان السعودي عبادي الجوهر للمرة الأولى في عمل مشترك بينهما.
 
انتشر هذا الخبر عبر المواقع المصرية الإعلامية التي أكدت أن الفنان السعودي عبادي الجوهر يتواجد حاليا في مصر لتسجيل الأغنية الجديدة التي ستجمعه بالمطربة آمال ماهر، ولم يتم حتى الآن الإفصاح عن تفاصيل العمل والمشاركين فيه.
 
يأتي إعلان هذا الخبر في الوقت الذي تم فيه الاتفاق بين دار الأوبرا المصرية والمطربة آمال ماهر والمطرب عبادي الجوهر على إحياء حفلا غنائيا يجمعهما على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، والمحدد إقامته يوم الأربعاء 17 ديسمبر المقبل.
 
من الملاحظ خلال العام الحالي تألق المطرب عبادي الجوهر والمطربة آمال ماهر بعد غيابهما لفترة طويلة عن جمهورهما. 
 
لقد تألق نجم العود عبادي الجوهر، مؤخراً بتنقله بين عواصم المدن الخليجية والعربية، وظهوره على الشاشات التلفزيونية عبر البرامج الفنية والغنائية، كما عاد الجوهر مجددًا إلى واجهة الساحة الغنائية العربية رسميًا، عبر شركة روتانا، من خلال طرح ألبومه الجديد الذي حمل عنوان "زمان أول"، والذي أخذ من اسمه الكثير، من حيث الكلمة واللحن الجميل، والذي استرجع عبق الماضي، لاسيّما العزف على معشوقة النجم عبادى الجوهر آلة العود.
 
وكذلك تستعد الفنانة أمال ماهر لطرح ألبومها في الأسواق قريباً، والذي تعود من خلاله الفنانة إلى جمهورها بعد غياب أكثر من عامين، بعدما تم تأجيله أكثر من مرة لأسباب متعددة، ولقد فاجأت النجمة آمال ماهر جمهورها الكبير في حلقة يوم الخميس من البرايم الـ 11 ببرنامج"ستار أكاديمي" وغنت أولى أغاني ألبومها الجديد المنتظر طرحه قريبًا، وهي بعنوان "احنا ولاد النهاردة".