فلة الجزائرية تفتح النار على أصالة ولطيفة

فلة الجزائرية

فلة الجزائرية

لطيفة التونسية وفلة.

لطيفة التونسية وفلة.

فلة الجزائرية

فلة الجزائرية

اطلالة فلة في برنامج المته

اطلالة فلة في برنامج المته

أصالة نصري وفلة

أصالة نصري وفلة

اطلالة فلة في برنامج المتهم

اطلالة فلة في برنامج المتهم

فلة الجزائرية

فلة الجزائرية

حلّت الفنانة فلة الجزائرية ضيفة مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال ضمن برنامجهما الأسبوعي "المتهم" الذي يعرض على شاشة الـ "ال بي سي" اللبنانية، وردت "سلطانة الطرب" على الكثير من الإتهامات التي طالتها وإنتقادات زميلتها أصالة لها بخصوص فيديو كليبها الأخير "بقلبي بخبيك" اضافة الى خلافها مع لطيفة التونسية.
 
بداية، اعترفت فُلة انها تزوجت ثلاث مرات، المرة الأولى وهي في الـ17 عاماً، وارتبطت بلاعب الكرة المصرية جمال عبد الحميد وقبله برجل أعمال كويتي. وأكدت ان علاقتها بإبنتها "سُكينة" على أفضل ما يرام، وانها تعيش مع جدّتها وتعتبرها كأختها.
 
خلافات حادة مع لطيفة التونسية
وعن القضية التي اتُهمت بها فلّة وسجنت على أثرها لمدة سنة ونصف ثم طُردت من مصر، أجابت: "أنا خارجة من بيت مؤدب، ومش رايحة على مصر بعد ما كنت في باريس ولندن وكنت مليارديرة، رايحة عشان أسجل أغاني". 
 
واتهمت بطريقة غير مباشرة الفنانة لطيفة في تلفيق القضية لها، قائلة أن لطيفة تغار منها وتتعمد خطف كل من تتعاون معهم فنيا، وأنها شمتت بها عند دخولها السجن في الوقت الذي لم تجد من يساندها فى محنة سجنها سوى والدتها وفيفي عبده وبليغ حمدي. وأضافت أن لطيفة خطفت منها زوجها لاعب الكرة جمال عبد الحميد، نافية أن صوت لطيفة ينافسها بالقول: "أنا سلطانة الطرب العربي".
 
خلافاتها مع أصالة نصري
كما ردت فلة على هجوم الفنانة السورية أصالة نصري على فيديو كليبها الأخير مع الفنان زين شاكر بعدما غردت: "أسوأ صباح بحياتي لما شفت كليب فلة الجديد مع شاب صغير"، فقالت فُلة: "يا شيخة إختشي، هلأ زعلتي علييّ ياختي؟" مضيفة "اصالة تذكرتيني هلأ وقلبك عليي.. انا ما عندي طارق العريان حامل الكاميرا". 
 
وحول وصف أصالة لها بأنها ظهرت "متصابية" في الكليب (أي السيدة العجوز التي تتصنع الشباب) ردت فلة ساخرة: "ليه يعني هي الصغيرة؟ زين شاكر هو من جيلي ومن جيل وليد توفيق وأصالة من عمري، شو فرق بيناتنا 3 سنين؟ وكمان طارق العريان أصغر منها بالعمر". 
 
وبالنسبة لما أثير عن رفضها بالمشاركة في برنامج "صولا" ذكرت فلّة انه : "تمّ الإخلال بعقد استضافتي في برنامج "صولا"، وتراجعوا عن الإستضافة بعد إمضاء العقد، دون تقديم أي اعتذار"، ووصفت أصالة "بالكاذبة" في ترويج عكس ذلك.
 
وردا على هجوم الفنانة اليمنية أروى على الجزائريات، تساءلت فلة عن هوية أروى، مشيرة إلى أنها لا تعرفها مشددة على أن نساء الجزائرات مناضلات ولهن أدوار بطولية كبيرة على مدار التاريخ.
 
من ناحية ثانية، ردّت  فلة على موضوع خضوعها لعمليات تجميل، موضحة أنها استرجعت اليوم جمالها الطبيعي الذي كانت تملكه، بعد أن شوّهت بعض عمليات التجميل جمالها الأصلي كما قالت.
 
ورفضت فُلة الكشف عن رصيدها بالبنك قائلة: "ربي معي دوما، بكون بحالة مادية سيئة، وفجأة بتجي الرزقة من عنده"، مشيرة الى ان "متعهّدي الحفلات دافنني بحياتي".
 
اتهاماتها للفنانين
في الفقرة الأخيرة من البرنامج، وجّهت فلة اتّهاماتها لزملائها في الوسط الفنّي، فوصفت الفنان عاصي الحلاني بالشهم وسيد الرجال. للفنان وائل كفوري، قالت: "ميّة ميّة، بموت في أغانيه". كما طالبت الفنانة إليسا بالغناء باللهجة الجزائريّة، وعبّرت عن حبّها للفنانة هيفا وهبي، وللفنانة نجوى كرم، قالت: "أفتخر بنجوى التي تعتزّ بثقافة وبأغاني بلدها، أحبّ أن أسمعها في ألوان غنائيّة أخرى".
 
فيديو رد فُلة على أصالة نصري: