رسائل المحبة من نجوم الدراما السورية لأحمد حلمي

 هبة نور

هبة نور

وائل شرف

وائل شرف

عباس النوري

عباس النوري

شكران مرتجى

شكران مرتجى

سوسن ميخائيل

سوسن ميخائيل

باسل خياط

باسل خياط

فى أوقات المرض .. لا يملك الفنان الا دعوات محبيه .. وأكثرها اخلاصا تصدر من قلوب رفاق المهنة .. ونجوم الدراما السورية حاضرون دوما فى دعم المبدعين العرب .. تتعانق دعواتهم للنجم الشاب أحمد حلمى بالشفاء العاجل برسائل محبة خالصة أرسلوها حصريا عبر موقع "هى" .. فماذا قالوا؟ 
 
الفنان عباس النوري الذي قال أنا لا أعرف هذا المبدع شخصياً ولكنني مؤمن بموهبته و أنا من متابعي أعماله أحب أن أقول له القوة هي المطلوبة في هذه الظروف الصعبة ومبدع مثلك عليه أن يبدع بهزم هذا المرض
 
الفنانة شكران مرتجى اختصرت الكلمات بقولها "كن بخير يابرنس ربنا وقلوبنا معك"
 
أما الفنانة هبة نور فقالت أنها صعقت للخبر فأحمد حلمي موهبة صعب أن تتكرر وتمنت له الشفاء العاجل وأن يكمل مشوار إبداعه فلا يوجد من يملأ مكانه.
 
الفنان وائل شرف يقول من الصعب على الانسان أن يتوقع ما يخبئ له القدر ولكن أنا مؤمن بأن أحمد حلمي قامة فنية لم تتكرر وسينهض ويعود بدعوات محبيه و أتمنى له الشفاء العاجل.
 
الفنانة سوسن ميخائل قالت التقيت به مرة وكان قمة بالرقي و الاحساس المرهف فهو فنان حقيقي أتمنى من الله عز وجل أن يقف معه و أن يشفيه وليكمل طريق ابداعه فهو نجم بمعنى الكلمة وهو موهبة استثنائية لا تتكرر.
 
باسل خياط  قال أحمد حلمي سيعود بخير بإذن الله فبضحكته و احساسه المرهف سيستطيع ان يتغلب على هذا المرض و أنا شخصياً أتمنى من قلبي أن يشفى ويعود لعائلته ومحبيه وجمهوره بخير وسلامة