ما هي رسالة نادية لطفي والفنانين لأحمد حلمي؟

 صورة احمد حلمي نشرتها كارمن سليمان على صفحتها

صورة احمد حلمي نشرتها كارمن سليمان على صفحتها

نادية لطفي

نادية لطفي

نادية لطفي

نادية لطفي

تامر حسني

تامر حسني

 احمد السقا

احمد السقا

أحمد حلمي وزوجته مني زكي

أحمد حلمي وزوجته مني زكي

احمد حلمي.

احمد حلمي.

 درة التونسية

درة التونسية

ما تزال الصدمة سيدة الموقف في الوسط الفني عقب خبر إصابة الفنان أحمد حلمي بورم سرطاني في ظهره وخضوعه لعملية جراحية أجراها في أميركا لإستئصاله، بالتزامن مع إصابة زوجته مني زكي بمرض نادر في الدم.
 
وفي هذا الإطار، أبدت الممثلة المصرية القديرة نادية لطفي قلقها على الممثل الشاب قائلة:"ياريتني مكانك يا أحمد وتكون أنت سليم..أنت من فنانين مصر النابغين العباقرة.. أنت من الفنانين اللي باخد منهم متعة واطمئنان وسعادة بعد مشاهدة أفلامهم.. يارب تعود لبلدك مصر وأنت في سلام وأمان.. فأنت من الفنانين الذين تفخر بهم مصر".
 
الفنان محمد حماقي نشر صورة لأحمد وعلق عليها: "ألف سلامة عليك يا أحمد ربنا يتم شفاؤك على خير وترجعلنا بألف سلامة". وقد علق جمهور حماقي على الصورة داعين لحلمي بالشفاء العاجل.
 
كذلك طلب الملحن المصري عمرو مصطفى الجمهور بالدعاء لأحمد حلمي. وكتب في صفحته الخاصة على "الفيسبوك": "ربنا يشفيك أنت وكل مريض، ممكن كلنا ندعي له بالشفاء".
 
أما الفنانة التونسية درّة فغردت قائلة: "تمنياتي للفنان احمد حلمي بدوام الصحة والعافية... حمدالله على السلامة وربنا يخليك لكل اللي بيحبوك".
 
دعوات بالعودة الى مصر
الفنانة الشابة كارمن سليمان نشرت صورة للفنان الكوميدي أرفقتها بتعليق قالت فيه: "فنان عبقري وصديق عزيز وإنسان رائع .. حمدلله على سلامتك يا حلمي وترجع لأهلك وبلدك وجمهورك بألف سلامة".
 
بدوره أطلق الفنان تامر حسني تغريدة على "تويتر" كتب فيها : "ألف مليون سلامة عليك يا حلمي وربنا يرجعك بالسلامة لأولادك وأهلك وكل اللي بيحبوك يا رب اشفي كل مريض".
 
من ناحية ثانية، أكد الفنان المصري أحمد السقا، أنه سيسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، خلال ساعات للاطمئان على صحة صديقه الفنان، أحمد حلمي، الذي أجرى جراحة ناجحة لاستئصال ورم  سرطاني في الظهر.
 
وقال الإعلامى محمود سعد، إنه أجرى اتصالا مباشرا بالفنانة منى زكي التي أكدت له له أن حالة زوجها أحمد مستقرة وجيدة جدا، وأنه سيعود للقاهرة خلال 5 أيام ليكون وسط عشاقه ومحبيه.
 
أسرة "هي" تتمنى الشفاء العاجل للفنان المصري أحمد حلمي وعودة سالمة الى بلده مصر.