بالصور: هبة نور مع شقيقها بين أحضان الطبيعة

هبة نور تتنزه مع شقيقها نور

هبة نور تتنزه مع شقيقها نور

نور وقلب مميز للجمهور من وسط الطبيعة

نور وقلب مميز للجمهور من وسط الطبيعة

هبة نور

هبة نور

كشفت الممثلة السورية هبة نور عن أحدث صورة لها على "الفيسبوك" برفقة شقيقها "نور" خلال نزهة لهما بين أحضان الطبيعية، وبدا الإنسجام والمرح واضحا على الشقيقين. 
 
وأثنى المتابعون على المودة الظاهرة بين الأخوين متمنين لهما "ان لا يحرمهما الله من بعض"، ورأى آخرون إنعدام الشبه بينهما في الملامح. وقد ظهرت الفنانة الشابة بإطلالة كاجوال تتألف من  سروال جينز ممزق نسقت عليه بلوزة باللون الزهري وتركت شعرها الأشقر منسدلا على كتفيها، ورسمت شكل قلب بيديها إهداء لمحبيها.
 
وكانت هبة نور كشفت في تصريح خاص لـ "هي" عن أسرار جمالها ورشاقتها مشيرة الى أنها تهتم بصحتها بقدر اهتمامها بجمالها وربما أكثر. وأضافت: "الصحة نعمة كبيرة منحنا إياها الله ولابد أن نحافظ عليها بشكل دائم, لذلك أنا لا أهمل صحتي على الإطلاق, وهي بالنسبة لي أهم من اعتنائي بجمالي، وللحصول على ذلك أراقب نوعية الغذاء والراحة والنوم وعدم السهر بشكل مستمر وأحاول قدر الإمكان الإكثار من الخضار والفواكه والإبتعاد عن الدسم والحلويات قدر الإمكان, ولكن هذا لا يعني أنني أهمل نفسي أو لا أهتم بجمالي... فالمرأة يجب أن تخلق توازناً دائماً من حيث اهتمامها بصحتها وجمالها".