أحمد حلمي "مريض فوق العادة" على مواقع التواصل الاجتماعي

صورة حلمى ظلت لغزا حتى الأمس

صورة حلمى ظلت لغزا حتى الأمس

رسالة ملغزة لحلمى فهمها الجميع بعد الكشف عن حقيقة مرضه

رسالة ملغزة لحلمى فهمها الجميع بعد الكشف عن حقيقة مرضه

رسالة حلمى المشفرة حول مرضه

رسالة حلمى المشفرة حول مرضه

آخر جلسة تصوير لحلمى أثناء زيارته لبيروت

آخر جلسة تصوير لحلمى أثناء زيارته لبيروت

ليلة حزينة ومليئة بالغموض قضاها عشاق نجم الكوميديا الشاب أحمد حلمي، بعدما تسرب رسميا خبر إصابته بورم سرطاني في الظهر، وخضوعه لجراحة عاجلة بالولايات المتحدة الأميركية، وانطلاق تغريدات  مقربين منه بعضها تطالب عشاقه بالدعاء له حتى يتجاوز المرحلة الحرجة بغرفة العناية المركزة، والبعض الاخر يؤكد أن حلمي تجاوز الخطر ويستعد للعودة للقاهرة .. ووسط هذا كله غابت الحسابات الرسمية لحلمي عن تأكيد أو نفى الآخبار ، وكذلك حساب زوجته النجمة منى زكي الشهير على تويتر.
 
الأزمة بدات ببيان رسمى أصدرته إدارة شبكة قنواتMBC  باعتبارها المنتجة لبرنامج حلمي "آرابز جوت تالنت" أكدت فيه أن النجم الكبير اكتشف بالمصادفة إصابته بورم سرطانىي من الدرجة الأولى، وأنه سافر للولايات المتحدة برفقة زوجته وأجرى جراحة ناجحة، ولكنه لا زال فى العناية المركزة ولم يتجاوز بعد مرحلة الخطر.
 
 
البيان الرسمي آثار عاصفة من الحزن على النجم الشاب، وسرعان ما تغيرت الصور الشخصية لعشاق فارس الكوميديا لتحمل صورته ، وبعدها بدأ الارتباك العظيم فقد نشر حلمي صورة له بالأبيض والأسود وهو حليق الشعر في إشارة للمرض اللعين قبل دخوله غرفة العمليات منذ خمسة أيام، ولم يفهم مغزاها الا بالأمس، كما قام عشاق حلمى بإعادة تغريدة آخر ما كتبه على موقع تويتر  وكانت رسالة مشفرة حول مرضه قال فيها: "عشت حياتي متأملا، وعرفت أن للحياة جانب آخر مظلم، "وعندما اكتشفت أنني أقف فيه، تألمت ولكنني لم أيأس، وأزداد إصراري على أن أكمل ما تبقى من الحياة متأملا للجانب المضيء في آلامي".
 
 
يبدو أن بيان شبكة قنواتMBC  لم يصدر بالتوافق مع حلمي ولهذا أضطرت لتعديله بنشر توضيح يخفف من حزن العشاق، مؤكدة أنه أجرى الجراحة منذ يومين وخرج من العناية المركزة، كذا تدخل صديق حلمى المقرب الشاعر أيمن بهجت قمر بتغريدة قال فيها: "أحمد حلمي زي الفل تعب بسيط والله العظيم راح لحاله الحمد لله وهيرجع مصر قريب".
 
المصادر المقربة من حلمي كشفت عن مفاجأة وهى أن رحلته لأميركا مع زوجته منى زكى لم تكن من أجبل إنجاب طفله الجديد سليم كما تردد سابقا ، وانما لإجراء فحوصات لمنى زكى بعدما أصيبت بمرض نادر فى الدم، وهناك خضع حلمي لكشف دورى كشف عن إصابته بورم سرطاني في الظهر من الدرجة الأولى وصلت آثاره للرئة، وبات التدخل الجراحي السريع الحل الوحيد لإنقاذ، وهو ما وافق عليه حلمي فورا... وامتنع منذ وقتها عن الادلاء بأي تصريحات.