إشتعال الحرب الكلامية مجدداً بين أحلام وشذى حسون

 شذى حسون

شذى حسون

 شذى حسون

شذى حسون

تغريدة شذى حسون

تغريدة شذى حسون

 تغريدة شذى حسون على تويتر ردا على احلام

تغريدة شذى حسون على تويتر ردا على احلام

أحلام باحدث اطلالة لها

أحلام باحدث اطلالة لها

تغريدة احلام

تغريدة احلام

 اطلالة احلام في اراب ايدول.

اطلالة احلام في اراب ايدول.

إشتعلت مجدداً نار الحرب بين الفنانتين أحلام وشذى حسون وذلك بعد فترة صلح سابقة دامت لأشهر، لتنطلق المعركة الكلامية بينهما بطريقة غير مباشرة كالصاروخ عقب تصريح صاحبة أغنية "ابن اللذينا" بأنها مستعدة للمشاركة في برنامج "آراب آيدول" بعد استبعاد أحد أعضاء اللجنة الحاليين.
 
الإجابة المختصرة للفنانة العراقية شذى حسون دفعت زميلتها أحلام الى  تفسيرها بمقصد سيء ضدها، فسارعت كعادتها الى تحويل صفحتها على "تويتر" الى منبر كلامي إستخدمت فيه أقسى الألفاظ بحق شذى من دون تسميتها بشكل مباشر.
 
وقالت أحلام في تغريدتها: "سمعت فنانة حاليا قاعدة بس تاكل إن هي مستعده تشارك في أرب أيدول بشرط وهو إزاحه أحد أعضاء لجنه أرب أيدول وبالنيابة عن الكل أسألها من دعاك...يا أم ويله يا أم العروسة اراب ايدول لا يستضيف إلا النجوم أما الصف العاشر مخلينهم ياكلون.. وهز يا وز". ولم تكتف بذلك حيث هددتها بإنها ستقطع رجليها في حال اقتربت من بوابة البرنامج!
 
في المقابل، لم تقف شذى موقف المتفرج على شتيمة أحلام لها معتبرة  "أن السكوت لم يعد جائزاً في الوسط الفني لأنه دليل ضعف". وأكدت أن نهاية أحلام الفنية ستكون على يدها وذلك بمثابرتها ونجاحها.
 
كما وجهت شذى رسالة الى داعميها قائلة: "أشكر كل الصحافة الشريفة من المشرق الى المغرب على اتصالاتهم وكل الجيوش الشذاوية على كلامهم ودعمهم و المرجو ان نرتقي باخلاقنا".
 
واضافت: "احنا خريجين جامعات اجنبية مو خريجين طقطقة والمرجو عدم النزول الى مستويات بذيئة ورخيصة مو متعودين عليها احبكم". وسرعان ما ردت أحلام مغردة: "اذا أردت ان تكون مشهورا اشتم أحلام!"
 
فهل ستنتهي الحرب الكلامية بين النجميتن عند هذا القدر وتعملان الى تصفية خلافاتهما بمودة بعيدا عن الإعلام أم أنهما سيواصلان المعارك الكلامية بحدّة أكثر؟ هذا ما سنعرفه خلال الأيام المقبلة.