تعرفي على سر جمال ورشاقة الفنانات

هبة نور

هبة نور

لينا كرم

لينا كرم

لورا ابو اسعد

لورا ابو اسعد

 جيني اسبر

جيني اسبر

امارات رزق

امارات رزق

اينا كرم

اينا كرم

 امارات رزق

امارات رزق

يبقى جمال الفنانات والفنانين الشغل الشاغل للمشاهدين ... ويبقى هذا الأمر تحت أنظارهم ورقابتهم , ويتطلب هذا الأمر الاهتمام الدائم والمستمر خاصة بالنسبة للفنانات مما يدفعهم للإعتناء بجمالهن والحفاظ على طله متألقة وحيوية وجميلة مما يدفعهن لطرق أبواب أصحاب الإختصاص في هذا المجال من تجميل وتصميم ملابس وشعر ليبقى حضورهن ملفت وجاذب ومميز .
 
وغالباً ما يتسائل المشاهدين عن سر هذا القد المياس وكيف تتم المحافظة عليه حتى أنهم يتندرن فيما بينهم بأن هذه الشريحة ربما لا تأكل .... موقع هي طرحت ما يدور بخلد الكثير من المشاهدين عن كيفية اهتمام النجمات السوريات بصحتهم لتبقى أجسامهم ممشوقة وبالتالي يحافظن على جمالهم 
 
النجمة لورا أبو أسعد قالت : " بالطبع أهتم بصحتي وأراقب وزني بشكل دائم وأحرص على أن أتناول وجبات خفيفة , وأشعر بالقلق فيما إذا زاد وزني , لأننا أولاً وأخيراً مراقبون من قبل الجمهور , وأي تبدل خاصة فيما يتعلق بالصحة من سمنه مثلاً يؤثر على شكلنا وأحرص على تناول الفيتامينات الطبيعية بشكل منتظم وأنا من النوع الذي يجري فحوصات عامة في كل عام . 
 
النجمة جيني اسبر قالت : "بالطبع أهتم وجداً لأن أساس الجمال هي الصحة والعافية , وهذا الأمر يتركز على نوعية الغذاء بالإضافة لممارسة الرياضة واعتبرهما شيئاً أساسياً لا يمكن الإستغناء عنهما للمحافظة على جسم سليم ومعافى وبالتالي جمال ورونق وحيوية ....  فالصحة أساس كل شي لذلك أدعو الله دوماً أن يديم علينا صحتنا وعلى الجميع", وأكيد الجمال بلا صحة لا قيمة له".
 
النجمة هبة نور أكدت بأنها تهتم بصحتها بقدر اهتمامها بجمالها وربما أكثر وفي حديثها لهي قالت: " الصحة نعمة كبيرة منحنا إياها الله ولابد أن نحافظ عليها بشكل دائم , لذلك أنا لا أهمل صحتي على الإطلاق , وهي بالنسبة لي أهم من اعتنائي بجمالي، وللحصول على ذلك أراقب نوعية الغذاء والراحة والنوم وعدم السهر بشكل مستمر وأحاول قدر الإمكان الإكثار من الخضار والفواكه والإبتعاد عن الدسم والحلويات قدر الإمكان , ولكن هذا لا يعني أنني أهمل نفسي أو لا أهتم بجمالي .. فالمرأة يجب أن تخلق توازناً دائماً من حيث اهتمامها بصحتها وجمالها".
 
النجمة لينا كرم رأت أن الأولوية هو للصحة , لأن الصحة هي الأساس وعندما يشعر الإنسان بأي توعك أو عارض صحي يشحب ويتهالك ولا يستطيع العمل لذا على المرء أن يولي صحته الإهتمام الكبير لأن لا شئ يعادل الصحة والعافية وأنا أحرص على صحتي من خلال إيجاد توازن  بكمية الطعام الذي أتناوله ونوعيته ولا أترك نفسي على ما تشتهي وتحب بأغلب الأحيان , فمن منا مثلاً لا يحب أن يتناول الشوكولا أو الحلويات الشامية ولكن يجب أن نضبط أنفسنا قدر الإمكان خاصة نحن اللذين تحت الأضواء والصحة عنوان الجمال  أدامها الله على الجميع 
 
النجمة إمارات رزق اعترفت بأنها لا تهتم بصحتها كما يجب وقالت: " بشكل عام وبسبب المشاغل وظروف عملنا الصعبة والمرهقة لا أهتم كثيراً بصحتي ,  لكن ليس لدرجة إهمالي لنفسي , وبصراحةً أنا أهتم بمظهري وجمالي أكثر من اهتمامي بصحتي" فغالباً ما أنسى نفسي بدون طعام أو ربما أتناول أي شئ سريعاً ويمكن أن أتغاضى عن الطعام لكن لا يمكن أن لا أهتم بمظهري .