شيرين تخضع لشروط شريف منير وزوجته... وتعتذر

اعتذار شيرين عبد الوهاب

اعتذار شيرين عبد الوهاب

بعد أشهر طويلة من المكابرة والعناد انتهت بصدور حكم بحبسها ستة أشهر، خضعت النجمة شيرين عبد الوهاب أخيرا لشروط جارها العنيد الفنان شريف منير، ونشرت بيان اعتذار رسمي له ولزوجته عما وصفته بسوء التفاهم والعصبية الزائدة.
 
شيرين عبد الوهاب قالت أنها تقدم اعتذارها الشديد للفنان شريف منير، عن أي سوء تفاهم، أو عصبية زائدة، جاءت بطريقة غير مقصودة منها تجاهه أو السيدة زوجته.
 
وأكدت في بيان لها نشر على صفحتها الخاصة بموقع انستغرام والفيسبوك احترامها لفن شريف منير الذي يعد واحدا من أبرز فنانى مصر وأنه من الضرورة الحفاظ على علاقات الود والصداقة بين أبناء الوسط الفنى، باعتبارهم أسرة واحدة تعمل على متعة وتهذيب مشاعر الجمهور العربى والمصرى، فى لحظة فاصلة من عمر الوطن.
 
يذ كر أن محكمة جنح المقطم قضت بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدنى 2000 جنيه، لاتهامها بالتعدى على الفنان شريف منير، الذى جدد تأكيده بأنه لن يتنازل عن قضيته مع المطربة شيرين عبد الوهاب إلا إذا قدمت اعتذارا رسميا له ولزوجته عما قامت به من إساءة لهما، حيث شدد النجم على أن يكون الاعتذار مكتوبا من شيرين، حتى يقبل على التنازل عن القضية بشكل نهائي.