ميريام فارس تكشف عن أول صورة لتبادل "الدبل"

 أول صورة لميريام فارس خلال تبادل خواتم الزواج

أول صورة لميريام فارس خلال تبادل خواتم الزواج

ما تزال الفنانة اللبنانية ميريام فارس تمارس "لعبة" التشويق مع جمهورها فيما يخص هوية عريسها الغامض. وقد نشرت صورة جديدة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال تبادلها "الدبل" مع زوجها متعمدة إخفاء ملامح وجهيهما.
 
وبدت ميريام مرتدية فستان الزفاف الأبيض كذلك ظهر زوجها ببدلة أنيقة حيث علقت على الصورة بالقول:"#Share Your Moment…Stay tuned for my Big Moment".
 
وإنهالت تهاني الجمهور على صورة العروسين إلا أنهم طالبوا العروس ميريام بالكشف عن صورة لزوجها متسائلين :"ليش ما تكشفين عن صورته؟ من هو المحظوظ الذي أحببته؟" فيما دعاها آخرون الى نشر صورهما أثناء الزفاف. أما البعض فتمنى لها الحمل سريعاً وإنجاب طفلة تشبهها بشعرها الكيرلي!.
 
من ناحية ثانية، فوجىء المشاهدون بخبر حلول الفنان وائل جسار بديلا عن ميريام فارس في حلقة اليوم المرتقبة من "آراب آيدول" من دون شرح الأسباب، إلا أن معلومات صحافية ذكرت أن القيمين على البرنامج رفضوا شرط ميريام بالتعريف عنها كـ "ملكة المسرح" قبل كل إطلالة لها خلال الحلقة، مما أدى الى إنسحابها.
 
يشار الى أن ميريام تُعرف عن نفسها على مواقع التواصل الإجتماعي بـ queen of the stage أي ملكة المسرح، كذلك تُطلق الفنانة الإماراتية أحلام على نفسها بـ "الملكة". فهل برنامج "آراب آيدول" لا يمكنه الجمع بين "ملكتين" في آن معاً؟