معالي زايد تواجه "الغيبوبة" بدعوات محبيها

هي: عمرو رضا
 
بعد ثلاثة أيام من التقارير الطبية المتضاربة بشأن حقيقة الوضع الصحي للممثلة معالي زايد، حسمت نقابة الممثلين المصريين الموقف وأكدت إصابتها بمرض السرطان، بينما أصرت شقيقتها مهجة زايد على موقفها حيث أدعت أن الفنانة الراقدة الآن بغرفة العناية المركزة تعاني من ضيق شديد في التنفس، وموضوعة على جهاز التنفس الصناعي وستخرج بعد يومين.
 
معالي التي نقلت في حالة حرجة لإحدى المستشفيات بجنوب القاهرة، تم تشخيص حالتها منذ اللحظة الأولى بالسرطان، وطالبت نقابة المهن التمثيلية محبيها بالدعاء لها، خصوصاً وانها مرت بفترة غيبوبة، وقيل أنها على علم بحقيقة موقفها الطبي، ولكن رفضت المثول للعلاج حتى تتمكن من حضور فعاليات تكريمها بالمهرجان القومي للسينما.
 
بعدها أطلقت صديقتها المقربة هالة صدقي تصريحات تؤكد أن التشخيص الطبي المعلن متسرع وغير دقيق، وأن النجمة الكبيرة تعاني فقط من أزمة في التنفس، وانضمت لها شقيقة معالي مهجة، التى طالبت الجميع بالتوقف عن ترديد مقولة إصابتها بالمرض اللعين، وأكدت أنها تلقت تقريرا طبيا شاملا أشار إلى أن معالي ستستعيد وعيها خلال 48 ساعة فقط، ويمكنها مغادرة المستشفى فور استقرار حالتها، وبرغم هذا جددت النقابة تأييدها للتشخيص الأول وأعلنت تكفلها بنفقات العلاج.
 
مجرد أزمة تنفس أم المرض اللعين؟ لا يهمّ... فالمطلوب الآن الدعاء للفنانة الكبيرة بالشفاء العاجل، حتى تتمكن من تحقيق حلمها بحضور أول تكريم لها على منصة المهرجان القومي للسينما.