نادين الراسي: أنا الأكثر أجراً... وهذا الفنان أكرهه

إطلالة نادين الراسي في برنامج المتهم

إطلالة نادين الراسي في برنامج المتهم

نادين مع رجا ورودلف في برنامج المتهم

نادين مع رجا ورودلف في برنامج المتهم

نادين مع رجا ورودلف في برنامج المتهم

نادين مع رجا ورودلف في برنامج المتهم

ميريام فارس وهيفاء وهبي

ميريام فارس وهيفاء وهبي

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

إطلالة نادين الراسي في برنامج المتهم

إطلالة نادين الراسي في برنامج المتهم

حلّت الممثلة اللبنانية نادين الراسي ضيفة على برنامج "المتّهم"، مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، على شاشتي الـ"LBCI" والـ"LDC" الفضائيّة، وردّت على العديد من الإتهامات التي طالتها مؤخّراً كخلافاتها مع سيرين عبدالنور وإتهامها بالغرور.
 
وتسلحت الفنانة الجميلة بالجرأة في بداية الحلقة عندما كشفت عن عمرها الحقيقي وهو 35 عاماً قائلة: "عشت الـ35 سنة بالكثير من القصص الحلوة والسيئة، ليس بإستطاعتي حذف شيء منها.. أخاف من المرض، من المصائب، لكن لا أخاف من سنوات عمري".
 
ونفت نادين إتهامها بالضياع بين التمثيل والغناء، مؤكدة أن تركيزها ينصب على التمثيل وليس الغناء لضيق وقتها، مشيرة الى انها تملك قدرات صوتية بشهادة كبار أساتذة الغناء مثل الفنانين منصور الرحباني وروميو لحود. 
 
دورها في مسلسل "الإخوة"
وعن استخفافها بنجوميّتها كممثّلة، وعدم دراسة الأدوار التي تقبلها، كدورها في مسلسل "الأخوة" الذي وافقت فيه ألا يُدرج إسمها في الصف الأول، قالت نادين: "اتّفقت مع المخرج الليث حجو أن يكون إسما تيم حسن ونادين الراسي في البداية، ولكن مع تغيير فريق الإخراج، وعندما تغيّرت الأمور، صارت الأمور بغير طريقة، وانا لا أحب إفتعال المشاكل".
 
وأوضحت أن سبب عدم قبولها اتخاذ دور الشقيقة ميرا الذي لعبته النجمة أمل بوشوشة لأن "دور ماريا يعني لي، فيه رسالة، ومعاناة ومرض.. وماريا جمعت الكلّ من حولها، فكيف لا يكون دورها بطولياً؟". وأشارت الى أنها لا تنتظر من الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة إنصافها، واصفة إياها بأنها نجمة كبيرة وممثلة خطيرة.
 
وأعادت التأكيد بأنها الأعلى أجراً بين زميلاتها الممثلات اللبنانيات، موضحة أن دورها في "الإخوة" لم يقل عن سعر الـ125 الف دولار. وإعتبرت في نفس الوقت بـأنها مدرسة في التمثيل، قائلة "أؤدي دوري التمثيلي بشكل صحيح وجيد، فلماذا لا يكون ادائي مدرسة؟".
 
وأشادت الممثلة الجميلة بنجاح النجمتين هيفا وهبي وميريام فارس في التمثيل. ولدى سؤالها من تختار من النجمتين للعمل معها في مسلسل مشترك، اختارت هيفاء.
 
أسباب خلافها مع سيرين
وتساءلت نادين حين طرح عليها رجا ورودولف إتهام "تهجّمها على زميلتها سيرين عبدالنور وخلافها معها" وقالت "أين صرّحت ضدّ سيرين؟ حدا سمعني عم بحكي ضدّها؟ لا أعرف المستفيد من حصول الخلاف بيننا". وأضافت أنها بادرت بإرسال رسالة لسيرين عبر الموبايل مذيلة بإسمها "لكن الأخيرة ردت بالتساؤل عن هوية المُرسل". 
 
ورفضت نادين توجيه رسالة إلى زميلتها سيرين على الهواء واعتبرت أنّ الكلام في هذا الموضوع قد انتهى، قائلة: "أنا ريّحت ضميري".
 
بماذا إتهمت زملاءها؟
وضمن فقرة إتهامات الضيف، اتّهمت نادين الممثلة ورد الخال بأنها قدّمت الكثير لحياتها العمليّة والفنيّة على حساب حياتها الشخصيّة. للممثّلة نادين نجيم، قالت: "أتّهمها بالدبلوماسيّة المفرطة". للنجمة نيكول سابا قالت: "اتّهمها باهمال الدراما اللبنانيّة". وللنجم باسل خيّاط، قالت: "ما في اثنين باسل خيّاط في العالم العربي، يملك قدرات تمثيليّة هائلة". 
 
وردّاً على سؤال حول أكثر شخص تكرهه في الوسط الفنّي، أجابت نادين: "حدا كنت أحبه كثيراً، أحب أن أسمع أغانيه، للأسف، هو فضل شاكر... أكرهه لأنه تعدّى على الجيش اللبناني".