زيجات فنية .. كشفتها الصدفة

شيرين

شيرين

نبيلة عبيد.

نبيلة عبيد.

 يسرا

يسرا

سمية الخشاب

سمية الخشاب

زينة

زينة

 أنغام

أنغام

حنان ترك

حنان ترك

حنان ترك

حنان ترك

 أنغام

أنغام

أحمد عز

أحمد عز

هى: عمرو رضا
 
داخل كواليس المحاكم وأقسام الشرطة ومستشفيات الولادة .. ينكشف دوما المستور فى حياة المشاهير من هواة الزواج سرا .. وفى الفترة الأخيرة باتت أخبار الزيجات الفنية غير المعلنة ضيفة دائمة على صفحات الحوادث ، وآخرها خبر زواج النجم أحمد عز من المطربة الشهيرة أنغام التى لطالما نفت الخبر، ولكنها اعترفت مع نشر الوثيقة الرسمية .. وقبلها جرى الأمر نفسه مع العشرات من نجوم ونجمات الفن.
 
المطربة أنغام لها العشرات من التصريحات التى نفت وبشدة كل ما يتعلق بخبر زواجها سرا من النجم الشاب أحمد عز، ولكن تورط الأخير فى قضية إثبات نسب بعد زيجة سرية أخرى من النجمة الممثلة زينة، دفع رجال المحاماة للتفتيش فى دفاتر عز القديمة، لينكشف المستور، وتخرج وثيقة زواجه الرسمى من أنغام التى التزمت الصمت أولا ثم اعترفت عبر محاميها بصحة الوثيقة، وكذا اعترف محامى أحمد عز بصحة الزواج مع إصراره على رفض الاعتراف بزواجه سرا من زينة.
 
"مريم" أحدث طفلة للنجمة المعتزلة حنان ترك ، كان خبر ولادتها السبب  الوحيد لكشف الزيجة السرية الرابعة للممثلة الشهيرة، من رجل الأعمال محمود مالك ، وكانت حنان قد نفت شائعة زواجها من محمود مالك فور انتشارها، خاصة وأن التقارير وقتها ربطت بين اعتزالها الفن وزواجها منه، وكانت الزيجة الثالثة هى الأخرى سرا ولم يكشفها إلا ولادة طفلها محمد.
 
النجمة المطربة شيرين عبد الوهاب كادت أن تدفع ثمن إنكار زواجها سرا بالحبس، بعدما كتبت فى وثائق رسمية أنها آنسة أثناء توجهها لاستخراج بطاقة إثبات شخصية، ثم تبين من الأوراق أنها تزوجت سرا من الموزع الموسيقي مدحت خميس، ووجهت لها تهمة التزوير فى أوراق رسمية، ولكنها أبدت حسن نيتها.
 
خبر رحيل الدبلوماسى القدير الدكتور أسامة الباز، حمل فى تبعاته اعترافات مثيرة من النجمة نبيلة عبيد التى اصرت على قبول العزاء فى الفقيد، واعترفت بعد عقدين كاملين من الإنكار، بأنها تزوجته سرا، ورفضت الافصاح عن التفاصيل تقديرا لأسرة الفقيد، واكتفت بالقول بأن الزواج كان رسميا وموثقا وبمعرفة المقربين من الأسرتين.
 
الفنان فاروق الفيشاوى يعد أكثر ابناء جيله زواجا فى السر، ويتردد أن أغلب النجمات الصغيرات تزوجن به عرفيا، ولكن الأقرب للدقة أن الممثلة الشابة دينا تزوجته سرا، كما أن الممثلة الكبيرة سهير رمزى اعترفت لاحقا بزواجها سرا من الفيشاوى.
 
الممثلة الكبيرة يسرا لم تتزوج الا سرا فقد ارتبطت برجل الأعمال فادي الصفدي سرا ولم يعرف الخبر الا مع وثيقة الطلاق، كما تزوجت من رجل الأعمال خالد سليم ابن الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي وشقيق الممثل هشام سليم وأعلن الخبر بعد وفاة صالح سليم.
 
الفنانة عبلة كامل أثارت لغطا كبيرا داخل الوسط الفنى فبعد ارتداء الحجاب ربطت الشائعات بينها وبين النجم الكبير محمود الجندى، وقد اعترفا فيما بعد بالزواج سرا، وبعدها بفترة قليلة اعترفا بالطلاق دون إبداء إسباب.
 
الفنانة سمية الخشاب تزوجت هى الأخرى سرا، ورغم انها اعترفت بزواجها بعد فترة قليلة من انتشار الخبر، الا أنها اصرت على اخفاء اسم العريس الذى تبين فيما بعد أنه رجل أعمال من الخليج، وهذا ما فسر غيابها الطويل عن مصر.
 
الفنانة سماح أنور تزوجت هى الأخرى سرا وكانت تدعى دوما أن أنّ ابنها أدهم هو ابنها بالتبني، إلا أنها كشفت فيما بعد أنه نجلها فعليا من رجل توفي ولا زالت ترفض الكشف عن هويته الحقيقية.
 
النجم محمد منير كاد أن ينجح فى فرض الكتمان الكامل على زواجه، لولا تورط أهل العروس فى نشر صور الزفاف عبر موقع الفيس بوك، ورغم هذا ظل منير يتجاهل الخبر حتى تم نشر صورة رسمية من وثيقة الزواج، وقبل أن تكتمل فرحة عشاق منير بزفافه بعد سنوات طويلة من حياة العزوبية، جاء خبر الطلاق صادما وبدون أسباب أيضا.
 
زيجات فنية .. كلها تمت سرا .. وكشفتها الصدفة