نانسي عجرم تضج بالحيوية والجمال في كليب "يلا"

هي: إحسان علّوه
 
خرجت الفنانة نانسي عجرم من رداء الفتاة الرومنسية الحالمة التي ظهرت بها في فيديو كليب "ما أوعدك ما غير" لتطل بصورة الفتاة العصرية المشاغبة بكليبها الجديد "يلا" الذي حاز على  أكثر من 165 ألف مشاهدة خلال الساعات الماضية على موقع "اليوتيوب".
 
وظهرت "ملكة البطيخ" في كليب "يلا" مليئة بالحيوية والمشاكسة حيث تقوم بتغيير لوكها الى فتاة جامعية وتخفي شخصيتها المشهورة عن حبيبها لكنها تتفاجئ بأنه يقدم لها دعوة لحضور حفلة لـ "نانسي عجرم". وهنا تضطر الى التأخر عن حفلتها بعض الوقت لمرافقته من ثم تتسلل الى المسرح خفية وتبدأ بالغناء، لتكشف في نهاية الحفلة عن نفسها وتناديه بإسمه قائلة :"فادي بليز ما تفل بعرف انك عم تسمعني".
 
وقد إتسمت إطلالات نانسي في الكليب ذات الموسيقى الراقصة والصاخبة بالعفوية والشبابية حيث تظهر بداية على طبيعتها بالبيجاما وشعرها المربوط الى الخلف لترتدي بعدها "السالوب الجينز مع الشعر المستعار القصير، من ثم تتألق بثوب ذات تنورة منفوشة تبدو فيه كالسندريلا على المسرح.
 
أصداء الكليب  بين متابعي نانسي على مواقع التواصل الإجتماعي إتسمت معظمها بالإشادة على الكليب فيما انتقدها آخرون لكثرة دعاية معجون الأسنان فيه، أما الأغنية فلم تنل كثيرا إعجاب جمهورها لطغيان الموسيقى الصاخبة على كلمات الأغنية وصوت نانسي.
 
وتعد هذه هي الأغنية الرابعة التي تقوم نانسي بتصويرها من البومها الأخير "نانسي 8"، بعد أن قامت بتصوير كل من أغنية "ما تيجي هنا" و"مش فارقة كتير" و"ما أوعدك ما أغير".
 
يشار الى أن "يلا" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج إنجي جمال وتم تصويره بالكامل في لبنان.
 
شاهدوا كليب "يلا" وشاركونا آرائكم فيه: