أنغام الضحية الأولى لمعركة زينة وأحمد عز

أنغام ضحية خلافات احمد عز وزينة

أنغام ضحية خلافات احمد عز وزينة

زينة.

زينة.

أحمد عز

أحمد عز

أحمد عز

أحمد عز

هي: عمرو رضا
 
دفعت المطربة أنغام ثمن الخلاف القضائي المحتدم بين النجم أحمد عز والفنانة الشابة زينة، بعدما قدم محامي الأخيرة أول دليل موثق يؤكد أن عز تزوج أنغام سرا عام 2011، وهو ما نفته المطربة وبشدة أكثر من مرة، كما نفاه عز نفسه. والمثير أن محامي عز اعترف بصحة الوثيقة، بينما التزمت أنغام الصمت التام وسافرت لسلطنة عمان.
 
الواقعة جرت أحداثها ظهر أمس أثناء نظر دعوى الفنانة زينة بإثبات نسب توأمها للنجم الشاب، وإثبات صحة زواجها منه بعقد عرفي، وقدم محاميها وثيقة زواج رسمية لأحمد عز وأنغام، وأعقبها بتقديم اعتذار للنجمة المطربة مؤكدا أنه لم يقصد الإساءة إليها، وإنما ليكشف لهيئة المحكمة أن عز اعتاد إنكار زيجاته وإن كانت بعقود رسمية، وهو ما اعترف به محامي عز نفسه الذي أكد للمرة الأولى أن الزيجة حدثت سرا بالفعل، ولم يعلن عنها تلبية لطلب أنغام نفسها، مشيرا إلى أن الوثيقة تؤكد أن عز يتزوج على سنة الله ورسوله و بعقود رسمية، وليست عرفية كما تدعى زينة.
 
يذكر أن شائعات كثيرة تداولت نبأ زواج عز وأنغام فى العام 2011، وظهرت المطربة الشهيرة في أكثر من لقاء صحافي لنفى الخبر، بينما اعتاد عزّ تجاهل الخبر تماماً، ولم يصدر عنه منذ الأمس أي توضيح بعد اعتراف محاميه.