ستّار سعد يناشد إنقاذ 100 ألف عراقي

ستار سعد

ستار سعد

صورة للنازحين العراقيين نشرها ستار سعد على صفحته

صورة للنازحين العراقيين نشرها ستار سعد على صفحته

صورة للنازحين العراقيين نشرها ستار سعد على صفحته

صورة للنازحين العراقيين نشرها ستار سعد على صفحته

ستار سعد

ستار سعد

دعا نجم برنامج "The voice 2" ستّار سعد الى إنقاذ 100 ألف عراقي من الإبادة، حيث أعاد على صفحته على "الفيسبوك" نشر ما كتبته منظمة "داري" الإنسانية حول حملة "أنقذوا 100 الف عراقي من الإبادة" والتي ستنفذها المنظمة في مخيمات قضاء خانقين.
 
 وناشد الفنان العراقي جمهوره بالمشاركة في حملة إغاثة النازحين في مخيمات قضاء خانقين ومضمونها التالي: "شاركوا معنا لانقاذ 20 الف عائلة نازحة تضم 100,000 شخص يعيشون في خمسة مخيمات، ساهموا معنا بحملة واسعة لإنقاذهم من الإبادة الجماعية بسبب سم الافاعي والعقارب والموت جوعاً... النازحون هناك يعيشون ظروفا مؤلمة جراء نقص المساعدات والأدوية فضلا عن البيئة الصعبة".
 
وأضافت الحملة: "تبرعوا معنا بالمال والادوية والملابس والجهد الذاتي من متطوعين وكادر طبي، وتأكدوا ان عراقيتكم هي الأساس لإنقاذ اخوانكم في مخيمات خانقين، ننتظر مساهمات الخيرين حتى وان كانت بسيطة فحتما تعاون الجميع سيوفر لمنظمتنا الشيء الكبير لتوفير ما تستطيع من خدمة انسانية طبية للنازحين في خانقين..بتعاونكم ستقوم منظمة داري بتنظيم اكثر من قافلة طبية ومركز صحي داخل تلك المخيمات".
 
كما نشر ستار مجموعة من صور النازحين العراقيين في المخيمات على صفحته. كما قال ستار كلاما إنسانيا مؤثر اعن أطفال العراق باللغتين العربية والإنجليزية، فقد كتب: "كلنا_اطفال_العراق. اطفال العراق..براءة في ظل الحرب اطفالنا..لم يعيشوا طفولتهم.. فمنهم..لم يعد له من والده سوى زيارة قبره.. وأخر..ولد بلا مأوى وغيره يكدح ليوفر قوت يومه… وعلى الرغم من ذلك..لازالوا ينظرون نحو الأفق أملاً بغدٍ جديد فلنتحد أعزائي..من أجل مستقبل الطفولة في بلادنا".
 
فهل تؤيدون دعم النجوم العرب لهذه الحملات الإنسانية؟ شاركونا آراءكم.