بالصور: فايز السعيد يصور أغنية "سيلفي" في شوارع دبي

سيلفى فايز السعيد فى شوارع دبى

سيلفى فايز السعيد فى شوارع دبى

فايز السعيد

فايز السعيد

فايز السعيد

فايز السعيد

فايز السعيد

فايز السعيد

هي: عمرو رضا
إنتهى سفير الألحان فايز السعيد من تصوير أغنية "سيلفي" من كلمات تركي الشريف ومن ألحان فايز نفسه وتوزيع محمد صالح، وقد تولى مهمة إخراج الكليب بسام الترك في رابع تعاون يجمعهما معاً، حيث سبق الترك أن أدار دفة الإخراج لثلاثة أعمال هي "يا قلبها" و"قلب للبيع" مع سلمان حميد وأغنية "خليفة" الوطنية. 
 
تم تصوير الكليب في شوارع دبي وأمام أهم معالمها، حيث تنقلت الكاميرا على مدار ثلاثة أيام بين برج خليفة وبرج العرب وشوارع الجميرا وأم سقيم والشيخ زايد وصولاً إلى ممشى الجي بي آر الشهير، حيث تعد دبي عامة وهذه المناطق خصوصاً أكثر المناطق التي تستقطب السياح العرب والأجانب وبالتالي فإن أكبر كمية من صور "السيلفي" تلتقط فيها، ولهذا فقد أصر الترك على أن يزور هذه الأماكن ويوثقها من خلال هذا الكليب.
 
 أما عن فكرة الكليب فيقول بسام الترك: "إخترنا حكاية بسيطة وهي مرافقة فايز السعيد ليوم كامل يستعد لأن يقضيه برفقة حبيبته في دبي، ويبدأ نهاره بصورة سيلفي ترسلها له، ثم يلتقيان ويتنقلان من مكان إلى آخر ويمارسان نشاطات رياضية وحياتية ويزوران الأماكن وهما يسجلان كل تحركاتهما عبر صور سيلفي، فالفكرة بسيطة ولكنها تعبر عن كلمات الأغنية وأسلوبها".
 
وعن تعاونه مع السعيد للمرة الرابعة أكد بسام الترك بأن فايز هو أكثر فنان يرتاح للعمل معه، لأنه يعمل بالمثل القائل "أعط الخبز للخباز"، فهو يترك نفسه للمخرج ليقدمه بالطريقة والصورة التي يراها من دون أي تدخلات أو عوائق. 
 
أما سفير الألحان فايز السعيد فقال تعليقاً عن هذا الكليب: "الأغنية أساساً حققت نجاحاً كبيراً كونها أغنية خفيفة تحاكي الواقع بعيداً عن أي تعقيدات، فقبل أشهر قليلة لم تكن كلمة "سيلفي"، الأغنية طرحها علي الشاعر تركي الشريف، واليوم صورتها لتكون ضمن أرشيفي المصور أيضاً". 
وكان سفير الألحان قد أنهى أيضاً تصوير الجزء الخاص به في كليب لأوبريت ضخم لصالح وزارة السياحة المصرية وهو يضم عددا كبيرا من نجوم الغناء والتمثيل في مصر والعالم العربي، من بينهم محمد منير وأنغام ونوال الكويتية وبلقيس أحمد فتحي، كما سيشارك في حفل آخر ضخم تنظمه وزارة الثقافة في الكويت إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم عبدالله الرويشد وعبادي الجوهر والفنانة هند البحرينية.