سالي جريج ملكة جمال لبنان لعام 2014

سالي جريج

سالي جريج

نانسي عجرم

نانسي عجرم

مسابقة ملكة جمال لبنان

مسابقة ملكة جمال لبنان

مسابقة ملكة جمال لبنان

مسابقة ملكة جمال لبنان

سالي جريج

سالي جريج

سالي جريج

سالي جريج

سالي جريج

سالي جريج

 
تُوّجت سالي جريج ملكة على عرش الجمال اللبناني، بعد منافسة حامية مع 14 من أجمل جميلات لبنان، في حفل ضخم نظّمته الـ"LBCI" في كازينو لبنان، برعاية وزارة السياحة، وبحضور وزيرها ميشال فرعون، وشخصيّات إعلاميّة وسياسيّة واجتماعيّة بارزة.
 
14 جميلة من جميلات لبنان، ومن مختلف مناطقه، أطلين على المسرح، حيث عرّفت عنهنّ المذيعة ديما صادق، ثمّ خضعن لامتحان الطلّة والجمال والأسئلة، الذي وضعت العلامات على أساسه، لجنة التحكيم المؤلّفة من مستشارة وممثّلة وزارة السياحة منى فارس، ملكة جمال لبنان للعام 1999 نورما نعوم منلا، الإعلامي جورج قرداحي، المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، سيّدة الأعمال وممثلة وزير السياحة ندى تقي الدين، رئيس مجلس ادارة جريدة الدايلي ستار مالك مروّة، رئيسة هيئة تفعيل دور المرأة الأميرة حياة ارسلان، النائب سيرج طورسركيسيان، والاعلامية كريستيان طويل.
 
وبعد إطلالاتي المتباريات بملابس البحر والسهرة، تأهّلت 9 صبايا الى المرحلة النصف النهائيّة، حيث خضعن لأسئلة لجنة التحكيم، لتصل خمسة منهنّ الى المرحلة النهائيّة، وهنّ ألسا حجّار، آيا حدرج، ربى منذر، سالي جريج، وستيفاني كيروز. 
 
وبعد الإجابة على السؤال الموحّد، وهو "ملكات جمال العالم شاركن بتظاهرات في بلدانهنّ، تحت أي عنوان يمكن أن تشاركي في مظاهرة في بلدك لبنان ولأية أهداف؟". توّجت سالي جريج ملكة جمال لبنان لعام 2014، فيما حلّت ألسا حجار وصيفة أولى، ربى منذر وصيفة ثانية، آيا حدرج وصيفة ثالثة، وستيفاني كيروز وصيفة رابعة.
 
سهرة الجمال اللبناني زيّنها حضور النجمة نانسي عجرم بإطلالتين مميّزتين، وفي سؤال لمقدّمة الحفل الإعلاميّة ديما صادق عن النصيحة التي ستقدّمها عجرم لابنتيها في حال تقدّمتا الى مسابقة ملكة الجمال، شدّدت نانسي على أن تبقيا على طبيعتيهما، وأن تحافظا على ثقتيهما بنفسيهما.