ما هي مواصفات "عرائس" العازبين من النجوم العرب؟

 كاظم الساحر سحر برومانسية أغانية قلوب الملايين

كاظم الساحر سحر برومانسية أغانية قلوب الملايين

 كاظم الساح

كاظم الساح

ماجد المهندس..وشروط صعبة

ماجد المهندس..وشروط صعبة

ماجد المهندس..وشروط صعبة

ماجد المهندس..وشروط صعبة

عبدالمجيد عبدالله يشترط الكيمياء في زوجته المستقبلية

عبدالمجيد عبدالله يشترط الكيمياء في زوجته المستقبلية

سعد المجرد يرغب بإمراة تتميز بالبساطة

سعد المجرد يرغب بإمراة تتميز بالبساطة

 تيم حسن ..الحب أولا

تيم حسن ..الحب أولا

 تيم حسن ..الحب أولا

تيم حسن ..الحب أولا

 حسن الرداد يرغب بفتاة جدعة

حسن الرداد يرغب بفتاة جدعة

 حسن الرداد يرغب بفتاة جدعة

حسن الرداد يرغب بفتاة جدعة

أحمد عز..أريدها شرقية

أحمد عز..أريدها شرقية

هي: إحسان علّوه
 
هم نجوم حققوا نجاحا كبيراً في أعمالهم الفنية وإستقطبوا شعبية واسعة بين الجمهور العربي إلا أنهم ما يزالون اليوم "تحت نصيبهم". بعضهم يتطلب مواصفات محدّدة في "عروسته" المستقبلية، وآخرون يتركون الأمر للحب وللعبة القدر بدون أي شروط. فما هي المواصفات  التي يرغب بها هولاء النجوم في شريكة حياتهم المستقبلية؟
 
تيم حسن..الحب هو الجمال
رغم أن البعض منهم خاض تجربة زواج سابقة إنتهت بالإنفصال، إلا أن ذلك لم يقف حائلاً دون تفكيرهم مرة أخرى بإنهاء عزوبيتهم. فالممثل السوري تيم حسن والذي خاض تجربة زواج فاشلة من ديما بياعة، لن يتردد بالإرتباط مجددً من إمرأة في الوسط الفني إذا ما وجد الحب معها، بحسب تعبيره.
 
ويؤكد صاحب شخصية "نور" في مسلسل الإخوة انه ليس لديه مواصفات محددة في عروسه المستقبلية، فالحب برأيه يكفي لأن يرى حبيبته جميلة وفيها كل المواصفات الرائعة. أما عن الصفات التي لا يطيقها في المرأة، فهي الغرور والأنانية وحديثها الدائم عن نفسها.
 
حسن الرداد..يريدها "جدعة"!
النجم المصري حسن الرداد يتمتع بخفة ظل ووسامة لافتة جعلت منه فارس أحلام عدد كبير من المعجبات في الوطن العربي، إلا أن حسن لم يقدم لغاية الآن على الزواج ولم يقع بعد في شباك الحب رغم اعتباره أن الزواج نعمة ورزق من عند الله.
 
واذ يفكر الفنان الوسيم جدياً بالإرتباط، لكنه يشترط بشريكة حياته أن تكون "جدعة" وقوية الشخصية وأن لا تهمها المظاهر ولا الأموال، وطبعاً ان تتفهم طبيعة عمله شأنه شأن بقية زملائه الفنانين.
 
سعد المجرد..البساطة فقط!
النجم المغربي سعد المجرد الذي شارك في برنامج "سوبر ستار العرب" وخطف قلوب الفتيات بجاذبيته وأغنيته المغربية "انتي باغيه واحد" والتي لاقت إنتشاراً واسعاً في الخليج العربي، يتمنى أن تخطف قلبه فتاة بسيطة، بعيدة عن الغيرة ومتفهمة لحياته الفنية.
 
كاظم الساهر
الفنان العراقي كاظم الساهر الذي ألهب قلوب الملايين من النساء في الوطن العربي برومانسية أغانيه وصوته الساحر، يؤكد أن حريته غالية جداً بالنسبة إليه لذلك لم يعد تجربة الزواج للمرة الثانية، لكنه في نفس الوقت لا يُمانع من الدخول للقفص الذهبي مرة أخرى. 
 
ويشترط صاحب أغنية "قولي أحبك كي تزيد وسامتي" بزوجته المستقبلية أن تشعر بكل حركة يقوم بها، فتفرح لفرحه وتحزن لحزنه، وأن تكون متفهمة لوضعه، خاصة أن الفن يسير في عروقه ومحال ألا يلبي ندائه، بحسب تعبيره.
 
أحمد عز..أحبها "شرقية"
الممثل الوسيم أحمد عز الذي ما يزال ينفي خبر زواجه من زميلته زينة والإعتراف بتوأمها، يردد مقولة "الجواز مش عيب ولما أتجوز هقول إنى اتجوزت". ويقول أنه لا يهتم بجنسية المرأة التي سيتزوجها مستقبلاً "المهم أن أحبها".
 
ولا ينكر أحمد بأنه رجل شرقي، وشرقيته هذه تنسحب على إختياره لنصفه الآخر، فهو يبحث عن "بنت الحلال" التي تكون نسخة عن والدته "امرأة من النوع التي تعطي دون أن تسأل عن حقوقها"،  وكذلك شرقية تهتم بتربية الأبناء وتعشق زوجها وتقدره وتقدر عمله.
 
عبدالمجيد..الكيمياء أولاً
برنس الغناء العربي ماجد المهندس الذي يصف نفسه بالرجل الحنون والمجنون والعاشق الثائر، يحلم بإمرأة "تجتمع فيها جميع النساء"!. وكان ماجد قد خاض تجربة زواج سابقة أثمرت عن ابن له.
 
أما الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، فكشف مؤخراً عن بدء تفكيرة في الزواج مرة أخرى بشرط وجود "الكيمياء"!. ويوضح ان "مواصفات المرأة التي تعجبني قد لا تعجب غيري من الرجال، والعكس صحيح. الكيمياء في علاقاتي مع الآخرين هي المهمّة".
 
ويضيف صاحبة أغنية "يا طيب القلب وينك" أنه :" إذا لم يكن بيني وبين أيّ شخص أتعامل معه ارتياح من اللحظة الأولى، فلن أستطيع التعامل معه وأضع حاجزاً بيني وبينه من دون أن أحسّسه بذلك". يذكر أن الفنان السعودي لديه ثلاثة أبناء هم منار ومحمد وعبد الله.
 
فأيتها الفتيات، أي نجم عربي من هؤلاء تختارين ليكون شبيهاً بفارس أحلامك؟ وما الشرط الذي لم يُعجبك في المواصفات المطلوبة؟