عاصي الحلاني: عشقي لزوجتي مستمر ولم أخنها

عاصي الحلاني خلال إطلالته مع وفاء الكيلاني في برنامج الحكم.

عاصي الحلاني خلال إطلالته مع وفاء الكيلاني في برنامج الحكم.

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني برفقة زوجت

عاصي الحلاني برفقة زوجت

أطل فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني ضيفاً على حلقة برنامج "الحكم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وكشف الكثير عن حياته الشخصية وغناء إبنته وشائعات خيانته لزوجته.
 
وتحدث الفنان اللبناني عن فترة تعرفه على زوجته ملكة جمال لبنان كوليت بولس حين التقى بها في إحدى القنوات التلفزيونية وطلب منها أن تشاركه في تصوير أغنية "واني مارق مريت"، ومنذ ذلك الوقت حصل تقارب بينهما وإعجاب من النظرة الأولى، نافيا الشائعات التي تتحدث عن الفتور بينه وبين زوجته.
 
وقال ان عشقه لزوجته مستمر بعد 18 سنة زواج، وأن العشق يؤدي الى الإستمرار وهو لا يستطيع أن يكون مع شخص لا يحبه، نافياً خيانته لها.
 
واوضح أن تصريح زوجته بأن كل الرجال خائنون أمر خاص بها خاصة أن غالبية السيدات يفكرن بهذه الطريقة. كما نفى أن تكون زوجته تتمنى الغناء، مؤكّداً أنها تلقّت عروضاً للتمثيل لا للغناء، مازحاً زوجتي تخاف مني أكثر من ابنتي!
 
ساندتُ ماريتا لهذه الأسباب
من ناحية ثانية، أكّد عاصي أنّه لم يرفض غناء ابنته ماريتا في البداية، لكنه كان يريد أن تبني مستقبلها وحياتها ثم تختار الغناء ثم قرر مساندتها بعد إصرارها وأن يكون العين المراقبة لها وأن تكون في أيدٍ أمينة، مشيراً إلى أنّ صعودها على مسرح بعلبك مؤخراً كان هدية منه.
 
وبالنسبة لإتهامه بالاساءة للمرأة المغربية في أغنية، أجاب: "بعضهم ظنّ أنّ كلمة "الساطة" كلمة غير لائقة، لكن الساطة تعني الفتاة الجميلة ولو كانت فيها إساءة، هل كانت الإذاعة في المغرب لتبثّها؟"، مضيفا "من حبي وتقديري للمغرب، أردت أن أقدم أغنية باللهجة المغربية، وبعضهم اعتبر أنه يجب أن يكتب الأغنية كاتب مغربي بدلاً من الكويتي".
 
عاصي وأغنية "باب عم يبكي"!
وتطرق عاصي الى أغنية "باب عم يبكي" التي أهداها الى والدته الراحلة، مشيرا الى انها قصيدة لشاعر لبناني يدعى طربيه رحمة الذي كتبها قبل 40 سنة لفتاة كان يحبها ثم تزوجت. 
 
وتابع "حين اخترت هذه القصيدة  كانت والدتي في صحة جيدة لكن حين بدأت بتسجيلها كانت دخلت العناية المركزة وقال الطبيب لنا وقتها أن لا أمل لتعيش من جديد. وعندما سجلت الأغنية، تذكرت وجه والدتي ودموعها، فتأثرت كثيراً وقررت أن يكون الفيديو كليب للأم".