هيفاء وهبي تعتذر لأصالة وتقبل الصلح مع إليسا بلا شروط

 هيفاء وهبى

هيفاء وهبى

 هيفاء وهبى

هيفاء وهبى

إليسا

إليسا

أصالة

أصالة

هي: عمرو رضا
 
كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي السر وراء غيبتها الطويلة بلوس أنجلوس، بعدما أعلنت عزمها التحضير لأول أغنية لها باللغة الإنكليزية، بالتعاون مع رجل الاستعراض الأشهر كاسبر، من إخراج طارق فريتخ، نافية كل التكهنات حول ارتباطها عاطفيا. كما وجهت اعتذارا مزدوجا لأصالة وابنتها شام. 
 
هيفاء ردت على كل الشائعات التي طالتها مؤخرا فى تصريحات لإذاعة 99.9  fame fm، أكدت فيها أن جمهورها يغار عليها من الشائعات التى ربطت بينها وبين المخرج طارق فريتخ.
 
وأشارت إن الأخير مجرد "أخ وصديق"، كما ألمحت إلى أنها لن تتعاون مجددا مع مخرجها المفضل محمد سامى، وقالت: أن ألبومها القادم لن يكون من إنتاج شركة روتانا، وأنه مختلف عن ألبوم عالمي ستصدره باللغة الإنكليزية وقد يضم أغنيات لمطربات أخريات، وفقا لرؤية شركة الإنتاج الأميركية.
 
من ناحية أخرى علقت هيفا على ما وصف بفضيحة الفيديو الذي انتشر مؤخراً لحفلة عمرو دياب ودينا التي كانت متواجدة فيها فقالت: "كنت في حفلة مع أصدقاء لي من لبنان وسوريا في أبو ظبي، ونحن نقيم هذه الحفلة كل عام... فلا ادري لماذا عاد وانتشر هذا الفيديو اليوم! ولكن لا مشكلة لدي بنشره من جديد ! فانا كنت سهرانة كما كل الناس وكانت حفلة جميلة وسهرة لذيذة، فلا اعرف لم هذا التوقيت، فقد مرّ عليه الوقت وكان قد تم محوه عن الانترنت واليوم عادوا ونشروه!"
 
وحول عدم حضورها حفل زفاف شام ابنة النجمة السورية أصالة علّقت هيفا: "دائماً يعرض علي أن اغني في حفلات زفاف كثيرة ولكن أحيانا لا يكون باستطاعتي أن ألبّي الطلب وكل عروس تعلم ذلك ...إضافة إلى أنني علمت بزفاف شام قبل فترة قصيرة ولكني أعد شام اليوم بزيارة لها حين ازور مصر، لأنها شخص عزيز جداً على قلبي وأنا أحبها كثيراً... ولم اتقصد أبدا أن اكسر بخاطرها، بالعكس فانا أقول لها ألف مبروك وكانت عروس مثل القمر ، وانشا لله بتتهنى ..."
 
وأكدت هيفا أنها تعاطفت مع ما حصل للمطربة أصالة في مطار بيروت، مضيفةً: "عتبي على أصالة أمر سطحي وليس ضخماً ، ولكن هذا موضوع عميق وجدّي فحتى لو كنت إنسانة عادية كنت سأتعاطف معها! فلا أتكلم أبدا من منطلق إني في مجال الفن ! فانا لا اقبل لأصالة أبدا أن تُعامل بهذه الطريقة في مطار بلدي خاصةً وأنهم يتهمونها على موقف شخصي ورأي خاص بها فهي لم ترتكب جريمة!" 
 
وبالحديث عما إذا كانت تحضر لعمل درامي لرمضان المقبل وإذا كان سيكون مع محمد سامي، أجابت هيفا: "كان لدي تجربة اعتبرها مهمة جداً مع سامي في مرحلة حساسة في حياتي إذ كنت ادخل مجال التمثيل لأول مرة في رمضان، فلا شك أن الصدى كان كبيراً، فسامي وضعني في مكان مهم جداً على خريطة التمثيل، وبالتالي لا يمكنني أن أنكر له ذلك بغض النظر عن الأمور الأخرى التي حكي عنها في المسلسل، ولكن هذا العام "مش مساقين" مع بعض لأنه برأيي، على الممثل والمخرج ألا يعملا دائماً سوياً ، وهناك عدة عروض تمثيلية لرمضان المقبل أكثر من ثلاث مسلسلات، وسأختار الأنسب إذا كان مناسباً وألا لا داعي لذلك فلست مجبرة على الاختيار، فإذا وجدت عملاً جميلاً ومتكاملاً من القصة إلى الإخراج وكاستينغ الممثلين فطبعاً ساوافق عليه، فأنا لدي شغف في التمثيل لم اكتشفه من قبل، فكان يجب أن يكتشفه بي احدهم..."
 
ورداً على سؤال عما إذا كانت توافق على مصالحة اليسا إذا بادر احد المحبّين إلى مصالحتهما أم أنها تضع شروطاً معينة أجابت هيفا: "ليس لدي أي شروط، كما ليس لدي مشكل كبير معها".
 
وفي نهاية الاتصال، ردّت هيفا على من راهنوا على أنها ستكون منكسرة وحزينة وغير متوازنة نفسياً بعد الانفصال عن زوجها، وخسروا الرهان لأنها تعيش سعادة كبيرة فقالت: " ليه أول مرة الناس يخسروا الرهان معي؟ ياما راهنوا علي بقصص وما ظبطت!عموماً السعادة الحقيقية تأتي من الرضا، فعندما تكونين راضية عن نفسك، ذلك يخلق لك نوعاً من السعادة، والإنسان الغير راضٍ عن نفسه، فحتى لو أعطاه الله نعماً كثيرة لا يعرف أن يفرح بها! وإضافةً إلى الرضا، من المهمّ أن تجدي إلى جانبك أشخاصا يساعدونك ولا يساعدون أنفسهم ويدعمونك بحب كبير. فالمعنويات الجميلة تولد ايجابيات والايجابية تظهر على الوجه إذا كنتِ متفائلة ولديك أملا بالغد! فكل ذلك يخلق هذه السعادة في حياتي !" أما من يعوض الوحدة التي يعيشها الفنان فعلقت هيفا بعفويتها :" مين قلك لحالي بالبيت؟ أنا لا أعيش لوحدي فلدي أمي وشقيقاتي..." 
 
في سياق آخر أشارت هيفا أنها لا تملك إجابة حول إذا ما كان هناك موسم ثانٍ من برنامج "شكلك مش غريب" مضيفة: "أنا لا يحق لي أن أعلن الخبر قبل أوانه، فسنعلن عنه في وقته والسؤال تجيب عنه شاشة MBC".