خبير قراءة الوجوه ورد جببان: كاظم الساهر "رجل من فضة" وقلبه مشتاق للحنان

هي: تمام عجمية
 
كاظم الساهر قيصر الغناء العربي صاحب الإحساس المرهف يعشقه الملايين لأنه حالة خاصة من الرقي والإبداع الفني. موقع "هي" أحب أن يعرف خفايا القيصر من خلال قراءة شخصيته واستعان بخبير الفلك وقارئ الوجوه ورد جببان.
 
ورد قال عن وجه القيصر الوجه الدلوي: مثل الدلو شكلا ، كل واحد من المسافات العرضية فيه أقل من الذي يعلوه، بحيث تكون الجبهة عريضة، مع ضيق طفيف في عرض الوجنة التي لاتكون عظامها ناتئة عادة ،ثم ذقن ضيقة ولكنها غير محددة صاحب هذا الوجه يشبه الدلو ، فهو أحيانا ممتلئ، وأحيانا فارغ، ويتنوع حظه بتنوع الأوقات.
 
وبين النكسة وأخرى نجده يعاود تشكيل موارده ،وهذه الطريقة تمنحه تلك الطاقة الفكرية وتلك القوة التي تظهرها الجبهة العريضة وإذا حصل على الفرصة المناسبة فإنه يكشف عن أفكار عظيمة، وإبداع خلاق.
 
يميل إلى أن يستوعب في داخله ماهو فوق طاقته، ولا شك أن محاولة حمل الدلو المليء الثقيل تتطلب الحرص والحذر، غير أنه يصل إلى حس التوازن مع النضوج ،ومن النادر أن يخسر مظهره الخارجي الهادئ والمتماسك، لكنه عندما يسكب ماء الحياة الذي بداخله،يعاني من الانزعاج المؤقت فيتمايل ويترنح قبل أن يتماسك من جديد .
 
لا يبدو مظهره الخارجي جذابا ،لكنه لطيف ،ولديه حس عظيم بأهميته  وعلى من يحب هذا الشخص أن ينظر إلى داخله وإلا فإنه سيشعر بأنه مرفوض، فلا أحد حقا يعرف مالذي يجري في أعماق هذا الشخص ،الذي يتعرض إلى فترات متناوبة من الإبتهاج والغم، يكره الروتين ،ويبحث دائما عن الحنان ،وهو عاشق ممتاز لطيف المعشر، ويحب إثارة الإعجاب.
 
تسبب له بدايات مغامراته العاطفية القلق النفسي الكبير .ويكره أن يتعرض للإستغلال سواء في الحب أو في العمل ،وعندما يتعرض للخيانة يكون عقابه قاسيا جدا. ولايدخل في مفاوضات عاطفية أو تجارية إلا بعد الدرس والتمحيص، صلب، صاحب حدس، مميز، أليف ،قوي الذاكرة ومحب للمساعدة ،يملك مشاعر قوية جدا، ويعمل على بثها في أي مجال يهمه ،يملك شخصية رجل المباحث حظه ليلي، جهته الشرق، معدنه الفضة، أسعد أيامه الأحد ورقم حظه 7 يخاف عليه من الحنجرة والصدر فلسفته من سار على الدرب وصل.