نيللي كريم: لهذا السبب أنزعج من زوجي

 نيللي كريم مع وفاء الكيلاني

نيللي كريم مع وفاء الكيلاني

 نيللي كريم في مسلسل سرايا عابدين

نيللي كريم في مسلسل سرايا عابدين

 نيللي كريم في مسلسل سرايا عابدين

نيللي كريم في مسلسل سرايا عابدين

اطلالة نيللي كريم في برنامج الحكم.

اطلالة نيللي كريم في برنامج الحكم.

هي: إحسان علّوه
 
حلت الفنانة المصرية نيللي كريم ضيفة على برنامج "الحُكْم"، الذي يعرض على قناة MBC مصر وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، وكشفت الفنانة الجميلة عن جزء من شخصيتها وحياتها الخاصة وأعمالها الجديدة.
 
بداية، إعترفت نيللي أنها إنسانة قوية في الواقع، لكن الناس لم تعرفها بهذه الصورة قبل مسلسل "سجن النسا" الذي ادت فيه دور غالية التي تعمل سجانة، وأكدت أنها شعرت أثناء تصوير المسلسل وكأنها داخل سجن حقيقي بعدما عايشت شخصيات حقيقية لنماذج السجانات داخل أحد السجون المصرية، وتعرفت على أدق التفاصيل التي تحيط بحياة هذه الفئة من المجتمع المصري.
 
وكشفت أنها تترقب بفارغ الصبر أداء دور الراقصة سامية جمال، مشيرة الى أنها بدأت التحضير للشخصية. وأضافت أنها ستبدأ قريبا تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين"، والذي تقوم فيه بتجسيد شخصية توأمين هما صافيناز وجلنار.
 
وأعلنت أنها لم تمضي العقد للجزء الثاني من سراي عابدين لكنها ستضع شروطها هذه المرة وذلك بعد وضع اسمها في المرتبة الرابعة على "تيتر" المسلل، مشددة على انه من الأفضل إعتماد الإتفاقيات من اللحظة الأولى.
 
كما تنتظر نيللي عرض حلقات النسخة العربية من برنامج الرقص الشهير "سو يو ثينك يو كان دانس"، الذي تشارك في لجنة تحكيمه، وسوف يعرض نهاية الشهر الجاري على قناة "النهار"، والبرنامج هو التجربة الاولى للفنانة نيللي كريم بمجال التحكيم في البرامج التليفزيونية.
 
أنزعج من زوجي لهذا السبب!
وتطرقت صاحبة شخصية "جلنار" الى حياتها العائلية، فنفت أن تكون على علاقة حالياً بزوجها السابق، معلنةً أن ولديها كريم ويوسف يعيشان حالياً مع والدهم. وعن زواجه من أخت الفنانة أصالة أكدت أنها لا تعرف وتطمأن على أولادها دائماً.
 
أما حول معاملة زوجها الحالي لأبنائها، فأكدت أنه يعاملهم كأب وليس كزوج الأم. وعما إذا كان زوجها السابق يريد أن يكتب مذكراتهما، أعلنت أنها لا تخاف من أحد وضميرها مرتاح وهو من عليه أن يخاف.
 
من جهة ثانية، أكدت نيللي أن كتاب آدم وحواء لزوجها الحالي هاني أبو النجا يُشبههما بنسبة 60%، مشيرةً إلى أن تعليقاتها عبر الفيسبوك لا علاقة لها بزوجها وليست شخصية. وعن تعليقاتهما المتبادلة عبر "الفيسبوك"، أكدت أنها تنزعج من رأيه من النساء.
 
ولفتت الى أنها تثق بزوجها بنسبة 100% على الرغم من خبر التحرش الذي طال زوجها وانتشر في الإعلام، مشيرةً إلى أنها لم تشكّ بزوجها للحظة وهذا الأمر مستحيل وكانت تملك حاسة سادسة تجعلها على ثقة تامة به. وأكدت أن زوجها ناجح في عمله ويتعرض لهذه الأمور في حياته.