متسابق في "آراب آيدول" يُحرج حسن الشافعي

 حسن الشافعي

حسن الشافعي

 أعضاء لجنة التحكيم

أعضاء لجنة التحكيم

تتواصل تجارب الأداء في الموسم الثالت لبرنامج المواهب "آراب آيدول" للأسبوع الثاني على التوالي، بحثاً عن مواهب جديدة وأصوات مميزة تطرب العالم العربي وذلك بعدما زارت لجنة الحكم ثلاث مدن وهي: برلين والإسكندرية وأربيل.
 
وقد تأهلت في حلقة أمس 21 موهبة وهم: إيناس عز الدين، وحازم عادل، وآية ماهر، ومصطفى سعد، ومحمد رشاد، وكريم خرج، وآية خفاجة، وأحمد وجدي (مصر)، وعلي رمضان، وعلي نجم، ومحمد هوبي، وسالم سيراني، وسومر علاء، وعمار كوفي، وجوان الحسن (العراق)، ونبيل سلمو، ومقداد ملحم (سوريا)، ومحمد مهدي (اليمن)، وأحمد زيتون (تونس)، ومؤمن شلول (الأردن)، وسحر مربوحة (المغرب).
 
وكان لافتا بالأمس خلال تقييم لجنة حكم البرنامج التي تضم: وائل كفوري، نانسي عجرم، احلام، حسن الشافعي ردة فعل المتسابق عادل عمر ضد رفضه أدائه السيء في الغناء.
 
المتسابق المصري البالغ من العمر 20 عاما لم يتقبل رأي حسن الشافعي بصوته عندما صارحه بأن صوته "وحش"، ما اثار دهشة وغضب الأول ليوجه كلاما محرجا لحسن قائلا له "ما تكلمنيش كدة..أنا شخصية مرموقة وعيب تقولي كدة، وبمجرد وقوفي هنا أمامكم فأنا أمثل شباب مصر جميعهم وأنت أهنتني بما قلته"، وخرج من دون انتظار رد فعل لجنة التحكيم التي أصابها هستيريا من الضحك بعد هذه الحادثة.
 
وكان المتسابق قد ذكر للجنة أثناء مثوله أمامها بمؤهلاته العلمية فقال أنه الأول على الثانوية العامة وبأنه حائز على بطولة الإسكندرية في "الكونغ فو" وعلى جائزة الابداع، إلا أن كل ذلك لم يشفع له!