وائل كفوري: أحب زوجتي وهذه حقيقة علاقتي بأحلام

وائل كفوري خلال اطلالته مع وفاء الكيلاني.

وائل كفوري خلال اطلالته مع وفاء الكيلاني.

وائل كفوري برفقة اليسا

وائل كفوري برفقة اليسا

وائل كفوري ووفاء الكيلاني خلال برنامج الحكم

وائل كفوري ووفاء الكيلاني خلال برنامج الحكم

وائل كفوري

وائل كفوري

وائل كفوري

وائل كفوري

وائل كفوري

وائل كفوري

هي: إحسان علّوه
 
أطل المطرب اللبناني وائل كفوري في أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "الحُكم" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على"MBC" وتحدث عن حياته الفنية والعائلية، وصداقاته مع النجمات.
 
بداية، نفى وائل أن يكون لا يُجيد الكلام ولذلك يبتعد عن المؤتمرات الصحافية والمقابلات، مشيراً إلى الفرق كبير بين لا "أجيد الكلام" ولا "أريد الكلام"، موضحا "أنا مهنتي هي الغناء وليس التكلم". كما نفى أن يكون مغروراً معلناً أنه يملك الكبرياء، وعزة النفس والشهامة، ولهذا السبب قد يصفه البعض بالغرور. 
 
مشاركته في برنامج "آراب آيدول"
وبالنسبة لمشاركته في برنامج "آراب آيدول"، أكد الفنان وائل كفوري انه لا صحة  لما يتردد بوسائل الإعلام والصحافة مؤخراً حول وجود خلافات بينه وبين الفنانة أحلام زميلته بلجنة تحكيم "اراب ايدول" مشيرا الى أنه يحب ويحترم الفنانة أحلام وعلاقته بها "سمن على عسل" أو كما يقال "إبرة وخيط".
 
وأشار إلى أنه لم يتصل بالفنان الكبير راغب علامة بعد ترشيحه ليحل محله بلجنة تحكيم "آراب أيدول"، موضحا أن راغب أكبر من أن ينتظر منه اتصال، رافضاً طرح كلمة "بديلا لراغب علامة".
 
وتابع :"راغب نجم كبير وأفتخر به..ولا أحد يحل مكان أحد ويمكن تغيير السؤال إلى هل سينجح وائل في Arab Idol؟ مع إلغاء كلمة بديل".
 
ولفت إلى أنه رفض سابقا المشاركة بلجنة تحكيم "ذا فويس"، ولكنه وافق على المشاركة بـ"آراب أيدول" بعدما توصل إلى اتفاق مناسب مع قناة "ام بي سي مصر".
 
وائل..زوجتي تعاني معي
من ناحية ثانية، أكد وائل أنه اخفى موضوع زواجه لأنه يتعلق بمسألة شخصية في حياته ويلا يعني أحد "حتى أن زوجتي لا تحب الأضواء" مشيرا الى أن عالم الفن مليء بالشائعات والمشاكل فليس بالضرورة أن يُقحم حياته الشخصية به.
 
وأعلن أن زوجته لا تناديه بوائل أو ميشال إنما بحياتي مشيراً إلى أنها هي من اختارت اسم ميشال لإبنتهما مشيراً بطريقة عفوية أن زوجته تعاني معه.
 
وأردف "كل الأزواج يقعون بمشاكل والزوجة التي ترتبط بفنان حياتها صعبة، ويجب أن تتفهم وضعه وحياته" موضحا في الوقت عينه أنه يحب زوجته ولكن لا شيء يمنع من أن يختلف معها في المستقبل إذا لم تعد تتحمل طبيعة حياته.
 
وفي سياق متعلق، نفى النجم الوسيم وجود علاقة حب تجمعه مع الفنانتين اليسا أو مايا دياب، مؤكدا أن ما يربطه بهما هي الصداقة لافتا الى أن زوجته لا تغار من اليسا، لأنها تعلم أنها خط أحمر عنده، بل وخط أزرق من السماء في حياته، مشددا أن علاقة الصداقة بينهما لا تشبه أي علاقة صداقة أخرى في العالم.