20 حقيقة لا تعرفونها عن أسيل عمران

 أسيل عمران

أسيل عمران

 أسيل عمران

أسيل عمران

اسيل عمران برفقة زوجها خالد الشاعر في السيشل

اسيل عمران برفقة زوجها خالد الشاعر في السيشل

كشفت  الفنانة السعودية أسيل عمران عن عشرين حقيقة تتعلق بحياتها الخاصة وأسرارها لجمهورها على موقع "تويتر" لكي يتعرفوا على جانب من شخصيتها.
 
ونشرت أسيل سلسلة تغريدات متتالية قائلة: "20 حقيقة عن أسيل: أحب أقلب صوري مدري ليش؛ لما أصحی من النوم ما أحب أتكلم لحين أستوعب الحياة من جديد؛ أكره الظلام؛ لما أكون بسيارتي وتجي أغنية أحبها أعمل فيديو كليب مع نفسي لحين أوقف عند إشارة أوقف هبل عشان ماحد يشوفني؛ عندي فوبيا من الإبر يعني الممرضة اللي تسحبلي دم بأي مستشفى أكرهها عيشتها لثواني؛ أحب أجلس بالمكتبة وأتمشى فيها حتى لو ما بشتري كتاب…!؛ لازم وانا أمشي بالبيت أصدم زاوية الطاولة أو طرف الباب كل شوي أو من باب التغيير أطيح شي مدري شسالفتي!".
 
وتابعت أسيل تغريداتها :" السينما بالنسبة الي إدمان؛ أكرة الزحمة والأماكن اللي فيها عالم كثير وأفضل أحبس نفسي بالبيت؛ مزاجية مره؛ أحب اللون الأزرق والأسود؛ غالبا أحب ألبس الملابس المريحة العملية؛ أعشق المندي؛ طبخ ماما بالنسبة الي حكاية لن يفهمها من لم يجربها؛ الأكل يحلالي بنص الليل لما الكل ينام أفتح الثلاجة نص ساعة أتفرج بصمت واحدد خياراتي..وأحب الحلويات والكيك اوفر كثير".
 
وختمت الفنانة الشابة أسرارها الخاصة بالقول: " لما كنت صغيرة كان عندي هواية أقص شعر الباربي وأقص اللبس وأغيره يعني تشوية بس كان على بالي تعديل؛ أحب الرسم وتصميم الأزياء واتمنى يوم تكون عندي ماركتي؛ أحب ديزني وكل شخصياتها من لما كنت صغيرة".
 
يذكر أن الفنانة أسيل عادت الى زوجها الإعلامي خالد الشاعر، وتعيش "أحلى لحظات عمرها في السيشل مع رفيق عمرها حيث يقضيان معا بعض أيام عسل جديدة بعيدا عن عيون الناس" بحسب ما صرحت لموقع "هي" مؤخرا.