خبير قراءة الوجوه ورد جبان: راشد الماجد من السياسيين والعباقرة

هي: تمام عجمية
 
شخصية استثنائية، وفنان أثبت وجوده على الساحة و يقول دائماً "صوتي هو سفيري". إنه الفنان راشد الماجد الذي كشفنا أسرار شخصيته عبر قراءة وجهه مع الخبير ورد جبان. 
 
جبان اعتبر ان وجه راشد الماجد يسمى وجهه بالوجه الحديدي وهو من وجوه الرجال السياسيين والعباقرة، قوي الشخصية، حازم بقراره. التكتم كلمة مرادفة لهذا الرجل الذي يجهله أقرب المقربين إليه .
 
فإذا كانت ثـقته بهؤلاء على هذا النحو فكيف إذاً تكون بالنسبة للغرباء؟ على كل حال وسواء أقلت أو كثرت يظل تهذيبه ولطفه كاملين غير ناقصين.
 
وكذلك صدقه مع نفسه فهو لا يتبدل مهما تـقلبت الظروف والحالات  يتأرجح هذا الرجل بين التعمق والسطحية، بين الثبات والتقلب، وتـنتابه في بعض الأحيان نوبات قريبة من الجنون. 
 
 إذا خشي فقدان شيء عزيز على قلبه أصبح لئيماً سيئ المزاج، احتكاكه بالناس يُولد فيهم شعورا غريبا يبدأ بارداً أول وهلة ثم يتحوّل إلى حرارة ودفء.
 
 فنان من الطراز الأول، يرتاد المطاعم الفخمة لعلمه أن ما يأكله فيها يستحق ما يدفعه من مال، ويرتدي الملابس الفخمة ويقتـني الأشياء الثمينة التي تدوم. 
 
لا بد لزوجة هذا الرجل من أن تشعر بالطمأنينة وعدم الخوف من مستـــقبل أسود  فالمال موجود والديون غير واردة. من الجائز أن ينغص عيشها أمر واحد إن كانت ذات طبيعة حساسة أكثر من اللازم هو جاذبيته للنساء، فالثروة عنده غاية لا وسيلة .
 
نظيف أنيق لا يُحب الظهور ويفضل اللباس الرسمي أو الكلاسيكي على غيره. إذا قرر شراء سيارة اختار الأجود والأغلى ثمناً لعلمه أنها أمتن وأطول بقاء من غيرها.  معطف زوجته من الفراء الأصلي للسبب نفسه. 
 
على الرغم من حرصه ووعيه يتعرض ما فقده بمثله وأكثر منه. حب الفن أمر مستغرب من مثل هذا الرجل ولكنه فنان يميل بصورة خاصة إلى التصوير الفوتوغرافي والرسم ولا يُستبعد أن يُنتج لوحات جيدة يستغلها للتجارة والربح. في ميدان الحب يتردد طويلا قبل الإقدام ليقينه أن المرأة التي تستحقه نادرة الوجود وقد يكون أحد اسباب التردد تعلقه ببيت ذويه وبأمه التي يجلها ويقدرها أعظم تقدير. 
 
إذا أحبّ امرأة تمسك بها بكل قواه وعاملها معاملة الأطفال لكنه يتردد في مكاشفتها بحقيقة شعوره في البداية مُفضلاً أن تخطو هي الخطوة الأولى. سلاح الحبيبة معه الثوب الأنيق والعطر الذكي والجو الذي تخيم عليه الموسيقى والأزهار... هذه الوسائل كفيلة بسلب عقله وقلبه.
 
لكن إذا أرادت لحبهما أن يستمر عليها أن تجيد فن الإصغاء عندما يُحدثها عن أصله وعائلته وماضيه وخصوصاً أمه التي تكاد تكون منافستها وغريمتها في حبه .
 
هو أب عطوف صبور يُشرف بنفسه على راحة أولاده وطعامهم ونومهم يخص بناته بجزء كبير من رعايته وسواء أكانوا صبياناً أو بناتاً يُسيئه جداً أن يكبروا يوماً ويستقلوا عنه.  باختصار زوج مثالي في نظر المرأة التي تسعى لضمان العيش ولاقـتـناء كل نفيس وغال، رجل عاقل هادئ عملي وجذاب يسير الخطى بشكل واثق جدا خطوة خطوة ويحسب حساب لكل شيء قبل أن يفعله. مكافح عملي  لا يؤمن بالحظ كثيرا بل يؤمن بما تصنعه يديه وما يقوم به لأنه يقدر قيمة العمل ويعطيه من صميم قلبه ويبذل جهدا في سبيل الوصول إلى النجاح الذي يريده. وهو طموح جدا يخاف عليه من ألام الصدر والكلى. معدنه الفضة، حجره الزمرد، جهته الشرق، نجاحه الصبر  ليحقق ما بباله. أفضل أيامه الاثنين وأرقامه المفضلة 8/3.